احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة ” ظل ووقاية ” لخدمة ضيوف الرحمن بمنطقة مكة المكرمة
أبرز المواد
عبور 26 شاحنة مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة منفذ الوديعة متوجهة لعدة محافظات يمنية
أبرز المواد
“الشورى” يناقش نظام الأحوال الشخصية ويحسم قراره بشأن مشروع نظام حقوق كبير السن ورعايته في جلستيه الأسبوع القادم
محليات
جمعية “المودة” للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة تقدم خدماتها لـ 80410 مستفيدين خلال العام 2020
منطقة مكة المكرمة
أمير منطقة الجوف يعزي في وفاة الجنديين العنزي والشراري
منطقة الجوف
خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة في معرض القرآن الكريم بالمسجد الحرام
محليات
المملكة تقرر منع دخول إرساليات الخضروات والفواكه اللبنانية إليها أو العبور من خلال أراضيها ابتداءً من يوم الأحد
أبرز المواد
المركز الوطني للأرصاد ينبّه بهطول أمطار رعدية على المحافظات الشرقية لمنطقة مكة المكرمة
منطقة مكة المكرمة
صحة الشرقية تواصل حملتها التوعوية “معتمدين عليك.. وعلى خطوتك” بالدمام
المنطقة الشرقية
الحذيفي في خطبة الجمعة بـ المسجد النبوي: محاسبة النفس، والاجتهاد في الطاعات والازدياد من الحسنات، والمحافظة على ما أعانه الله عليه ووفق من العمل الصالح، والحذر من مبطلات الطاعات هو عين السعادة والفلاح في الحياة وبعد الممات
أبرز المواد
غزاوي في خطبة الجمعة بـ المسجد الحرام: تيسير الإسلام يتجلى في أحكام الصيام
أبرز المواد
محافظة سميراء تفعل حملة الخوارج شرار الخلق
منطقة حائل
عاجل

“الصحة” تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي لمنع انتشار كورونا.. وتُعلن تسجيل ( 1055) حالة مؤكدة

مسابقة قرآنية بجامعة الملك عبدالعزيز الأحد المقبل

مسابقة قرآنية بجامعة الملك عبدالعزيز الأحد المقبل
https://almnatiq.net/?p=23525

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، تنطلق يوم الأحد القادم فعاليات المسابقة القرآنية الكبرى في دورتها السادسة ،بتنظيم من جامعة الملك عبدالعزيز ،وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .

وأكد وكيل عمادة شؤون الطلاب للنشاط الثقافي والاجتماعي،عضو اللجنة الإشرافية للمسابقة الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، انتهاء مجمل الأعمال والتجهيزات لانطلاق المسابقة،مشيداً بالدور الذي قامت به اللجان العاملة في الإعداد والتحضير لهذه المناسبة.

وبين أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم وتجويده، وإبراز الدور الذي تقوم به جامعة الملك عبد العزيز وجامعة جدة، في خدمة كتاب الله .

بدوره أشاد رئيس لجنة تحكيم المسابقة بشطر الطلاب الدكتور هشام بن سليمان الزريري ،ورئيسة اللجنة بشطر الطالبات الدكتورة وفاء بنت عمر هوساوي، بالدور الذي تقوم به جامعة الملك عبد العزيز وجامعة جدة في تشجيع طلابها وطالباتها نحو الاهتمام بالقرآن الكريم .

فيما حث رئيس اللجنة التنظيمية للمسابقة الدكتور صلاح بن سالم باعثمان، الطلاب والطالبات المنتظمين في جامعتي الملك عبد العزيز وجدة الذين يحق لهم الاشتراك فيها على اقتناص فرصة المشاركة بالمسابقة عبر التسجيل في موقع الجامعة الإلكتروني قبل السادس من جمادى الأولى الجاري.

يذكر أن المسابقة خصصت جوائز مالية تجاوزت المليون ريال لفروعها الأربع، الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد ،والثاني في حفظ 20 جزءاً مع التجويد ،والثالث في حفظ 10 أجزاء مع التجويد ،أما الفرع الرابع فخصص لحفظ 5 أجزاء مع التجويد.

وسيمنح الطلاب الفائزون بالمركز الأول في كل الفروع سيارات تختلف قيمتها بحسب كل فرع، فيما ستحصل الطالبات الفائزات على مكافآت مالية تتراوح قيمتها ما بين 55 ألف ريال إلى 25 ألف ريال إضافة إلى الهدايا الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة