احدث الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان ب 20 مليون دولار
أبرز المواد
نقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند إلى المملكة
أبرز المواد
شرطة منطقة حائل: القبض على (6) مواطنين لقيامهم بتصوير جلوسهم على سطح شاحنة معدة لنقل السيارات
أبرز المواد
شرطة الرياض تلقي القبض على مواطن و (3) مخالفين ارتكبوا عددًا من الجرائم تمثلت في سرقة المتاجر
أبرز المواد
النيابة تحذر المسافرين من عدم الإفصاح بما في حوزتهم من أموال تتجاوز الحد المسموح به قانونا
أبرز المواد
بعد التحديثات الجديدة.. كيف تتجنب الحظر على واتساب؟
أبرز المواد
رئيس هيئة الطيران المدني يتفقَّد مطار الملك خالد الدولي بالرياض
أبرز المواد
أمانة الطائف تنهي خطتها لعيد الفطر وترفع درجة الاستعداد للصيف
أبرز المواد
نيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يرأس وفد المملكة المشارك في مؤتمر باريس لدعم السودان وقمة مواجهة تحدي نقص تمويل أفريقيا
دولي
أبرزها أمراض القلب.. أضرار صحية عديدة من الإفراط في تناول ملح الطعام
أبرز المواد
«الحج والعمرة»: أداء العمرة والصلاة بالمسجد الحرام للمحصّنين فقط
أبرز المواد
الشيخ «المنيع»: الزكاة واجبة على الصغير والمجنون
أبرز المواد

الجبيل الصناعية تستضيف مؤتمر الفرص الإنشائية في مدن الهيئة الملكية

الجبيل الصناعية تستضيف مؤتمر الفرص الإنشائية في مدن الهيئة الملكية
https://almnatiq.net/?p=23634
الجبيل الصناعية - المناطق

تنظم شركة مييد بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل مؤتمر الفرص الإنشائية خلال الفترة من 24 إلى 25 فبراير الجاري في قاعة المؤتمرات والمحاضرات في مدينة الجبيل الصناعية ويهدف المؤتمر إلى تلبية احتياج الشركات في عمليات التوريد والانشاءات لمشروعات الهيئة الملكية في الجبيل وينبع ورأس الخير.

ويشارك في المؤتمر مختصون من الهيئة الملكية ومن القطاعات الصناعية والحكومية والجهات ذات العلاقة وتركز المحاور على شركات البناء والتصميم والاستشارات الهندسية والموردين ومواد البناء وشركات توفير الأيدي العاملة ومعدات البناء والآلات الموردين وخدمات رجال الأعمال.

وأوضح المهندس أحمد بن مطير البلوي مدير عام الشئون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل وأحد المتحدثين بأن المؤتمر يعد فرصه كبيرة للنهوض بمستوى المشروعات الخدمية والتنموية والصناعية من حيث تنفيذها بالأساليب العلمية التي تحقق الجودة في العمل وبدون شك سوف تكون هناك نقاشات وتجارب متعددة ومهمة تتعلق بالإنشاءات والأمور الهندسية المتعلقة بها تقدم من قبل مختصين ومهتمين لديهم الخبرة الكبيرة في هذا المجال .

وأشار إلى أن المختصين بالهيئة الملكية سوف يتحدثون عن تجارب الهيئة الملكية المتعلقة بإنشاء المشروعات المختلفة في الفترة الماضية وعن التصور للمشروعات المستقبلية في مدن الهيئة الملكية الجبيل وينبع ورأس الخير خاصة وأننا أمام مرحلة تحدي كبيرة سوف تشهد ظهور كم كبير من المشروعات في كافة الجوانب في مدن الهيئة الملكية .

وفي تصريح له قال ادموند اوسيلفيان، رئيس مجلس الإدارة في شركة ميد لتنظيم الفعاليات، “يشرفنا منحنا الفرصة من قبل الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتنظيم هذا المؤتمر الذي صمم ليزود المشاركين بمعلومات واسعة ومفصلة عن طبيعة الفرص التي تقدمها المرحلة التنموية القادمة في المدن الصناعية الثلاثة الجبيل وينبع ورأس الخير.

وأضاف أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع لم تقم بتغير ملامح الاقتصاد السعودي فحسب، بل غيرت كذلك الاقتصاد العالمي بشكل كبير. وفي هذا المؤتمر، سيحظى المشاركون بفرصة لمعرفة خطط الهيئة الملكية حتى العام 2030 بما فيها الجبيل 2 التي ستضم أكثر من 22 مشروع للصناعات الأساسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة