احدث الأخبار

دشّن النظام الإلكتروني.. رئيس جامعة الملك خالد يطلق أعمال اللجنة الاستشارية لاختيار القيادات الأكاديمية
منطقة عسير
مركز لقاحات كورونا المقام بجامعة المجمعة يبدأ باستقبال المستفيدين.. وسمو محافظ المجمعة يزور المركز
منطقة الرياض
ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 مليار ريال
أبرز المواد
بعد خسارة “مدوية”.. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم
أبرز المواد
صحة بيشة تحصل على جائزة إحسان
منطقة عسير
جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطبّق نظام “الأيكون” المالي
الاقتصاد
وزارة الدفاع تعلن عن وظائف شاغرة على برنامج المساندة الفنية بقوة الصواريخ الإستراتيجية
أبرز المواد
تعليم الخرج يقيم دورة بعنوان ” أساسيات التصوير الفوتوغرافي “
منطقة الرياض
الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق الموارد البشرية “بادر”
محليات
«الجوازات» توضح الاشتراطات والمستندات المطلوبة لآلية سفر المواطنين والمواطنات الجديدة
أبرز المواد
أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية جديدة بالمنطقةبتكلفة أكثر من 34 مليون ريال
أبرز المواد
‏رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)
أبرز المواد

فعاليات مميزة يشهدها عيد الشرقية لعام 1437 هـ

فعاليات مميزة يشهدها عيد الشرقية لعام 1437 هـ
https://almnatiq.net/?p=260182
المناطق_الدمام

بدأت غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات في وضع الترتيبات والتحضيرات لتنظيم حفل اهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد2016 والفعاليات المصاحبة له والتي تنظمها سنويا برعاية صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حيث تقام في الواجهة البحرية بالخبر، والصالة الرياضية الخضراء وشاطيء نصف القمر ومجمعات الراشد و دارين مول و القطيف سيتي مول.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان بان العمل جاري على تصميم برنامج ترفيهي موجه للأسرة والطفل والشباب بحيث يحتوي على عدد من الفعاليات والانشطة التي تحتضنها المنطقة اضافة الى اول ايام العيد الذي يشهد انطلاق حفل الأهالي، والذي سيشرفه سمو امير المنطقة الشرقية.

ولفت العطيشان الى ان الغرفة بدأت التحضير منذ وقت مبكّر استعدادا للمناسبة، اضافة الى العديد من المفاجآت التي سيكون اهالي وزوار المنطقة على موعد معها، موكدا على انه تم مراعاة اعداد فعاليات تناسب جميع شرائح المجتمع، لافتا الى ان عدد من الفعاليات تحتضنها الجبيل والنعيرية وبقيق.

واشار الى ان الغرفة اعدت خطة مبكرة استعدادا لإقامة حفل اهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد 2016، والفعاليات المصاحبة له تتضمن بنودها العديد من الاجراءات والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.

وأوضح أن حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد هو أحد المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة مشيدا بالجهود  الكبيرة التي تبذل  كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من اجل انجاح الحفل، والتي  تقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الاعمال، وكافة اعضاء اللجان العاملة بالحفل.

وقال العطيشان بان الحفل والفعاليات المصاحبة لهذا العام ستنفذ بطرق حديثة تناسب الحضور والجمهور المستهدف لتحقيق جملة من الاهداف ابرزها التسلية والفائدة وكسب الجوائز للطفل والاسرة والشباب، مشيرا الى فعاليات ومسابقات متنوعة تحتضنها المجمعات التجارية .

وبين بان حفل هذا العام ينسجم ايضا مع طموحات القائمين على صندوق المناسبات  الى تقديم نموذج جديد للعمل المجتمعي من خلال تعبئة جهود رجال الأعمال وتوحيد توجهاتهم لتوفير الدعم اللازم للبرامج والفعاليات والمناسبات الاجتماعية والإنسانية للمنطقة لترسيخ روح التعاون والتكافل بين جميع أبناء المجتمع والارتقاء بسمعة ومكانة المنطقة وظهورها بالمظهر اللائق، بما يحقق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة