احدث الأخبار

برا و جوا.. خطة أمنية عراقية لاستقبال بابا الفاتيكان
أبرز المواد
وزير الشؤون الإسلامية: من لا يلتزم بالتعليمات والأنظمة ليس محل ثقة ليؤم المسلمين
أبرز المواد
اقبال غير متوقع على لقاح جونسون أند جونسون ضد كورونا .. وهذه الأسباب
أبرز المواد
(امرأة وأطفالا) يلغون ضربة أمريكية ثانية (كانت تستهدف ميليشيات إيران في سوريا) في آخر لحظة
أبرز المواد
%41 من السعوديات مصابات بالسمنة!
أبرز المواد
“واتساب” يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها
أبرز المواد
نائبة بايدن: سلوك إيران في المنطقة خطير
أبرز المواد
الخارجية الأميركية: سنواصل معاقبة قيادات الحوثي على سلوكها المشين بما في ذلك الهجمات المستمرة ضد المملكة
أبرز المواد
لجنة تأمر كبير قضاة جنوب إفريقيا بالاعتذار عن تعليق مؤيد لإسرائيل
أبرز المواد
وزير الدفاع التركي: سوء الأحوال الجوية وراء سقوط “مروحية أرباش”
أبرز المواد
زيادة أقل من المتوقع في إنتاج “أوبك+” الشهر المقبل
أبرز المواد
انخفاض في درجات الحرارة مصحوب برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق من المملكة
أبرز المواد

عروس البحر تبدأ العد التنازلي لاعلان ساعة الصفر للحفل الرمضاني “رمضان يجمعنا أهلا”

عروس البحر تبدأ العد التنازلي لاعلان ساعة الصفر للحفل الرمضاني  “رمضان يجمعنا أهلا”
https://almnatiq.net/?p=261198
المناطق - محمد الغبيشي

تستعد عروس البحر الأحمر لإقامة حفل الإفطار الخيري الذي سيقام على ضفاف البحر في منتجع بلاجيو جدة على شرف الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة، بحضور نخبة من فئات المجتمع من الدبلوماسيين والمسؤولين ورجال الأعمال والفنانين والإعلاميين ، لمشاركتهم إفطار أحد أيام رمضان وسط أجواء دمجٍ مجتمعية جميلة.
وأعلنت شوارع عروس البحر من خلال 300 شاشة إعلانية العد التنازلي لبدء ساعة الصفر لإنطلاق الحفل الخيري تحت مسمى “رمضان يجمعنا أهلا” والذي استغرق الإعداد والتنفيذ لخطة عمله مايقارب الـ 50 يوم، حرصًا من اللجنة المنظمة لإدخال البهجة والسعادة على الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة، وتحقيقًا لمبدأ الدمج المجتمعي الحقيقي.
وقام رئيس اللجنة المنظمة فهد بن علي بعمل لجان متخصصة لتنفيذ خطة العمل على الشكل المأمول، وتكليف الدكتور تيسير الحبشي لمهام الإشراف على التنظيم والإطمئنان على سير العمل، وحجز جميع المقاعد في منتجع بيلاجيو من وقت مبكر، كما تم الإستعانة بفريق من الشباب التطوعي لإستقبال ومساعدة الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة إلى جانب رئيس اللجنة و فريق العمل المشارك الذين حرصوا أثناء اجتماعتهم بالتأكيد على مشاركتهم وتقديم الخدمات لهذه الفئات بأنفسهم.
ووفر رئيس اللجنة المنظمة للحفل أكثر من 200 هدية للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة، كما سيعلن خلال الحفل العديد من المسابقات والسحوبات على خمس جوائز قيمة من بينها شاشة تلفزيون ولاب توب وجهاز جوال من أحدث الأنواع.
من جهته أوضح الدكتور تيسير الحبشي أن برنامج الحفل “رمضان يجمعنا أهلا” مقدم من قبل الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة منهم وإليهم ، ومن بين الفقرات المقدمة قصص نجاح وإصرار إضافة لفقرات متنوعة، وسيتضمن الحفل العديد من المفاجآت السارة والهدايا القيمة التي تم اختيارها بعناية حرصًا على سعادتهم.
وقال الحبشي “احتواء الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة ومساعدتهم على تخطى مصاعب الحياة هو حق أصيل لهم، وكل من حرص على ذلك فله أجر عظيم عند الله تعالى، فالأطفال هم الأمل فى الارتقاء بالسعودية إلى مصاف الدول المتقدمة، وكفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل احتضانهم وتعليمهم والإهتمام بصحتهم ودمجهم في المجتمع والعمل على إعدادهم نفسيًا وتربويًا لمواجهة المستقبل”.
وذهب إلى ضرورة الاقتداء بالرسول صل الله عليه وسلم الذى أوصى بالإحسان إليهم والعطف والرفق بهم، مبينًا أن المجتمع وطريقة تعامله مع هذه الفئات واحتوائه لهم يؤكد ارتقائه في الأخلاق والتقدم والتطور من عدمه.
وتقدم رئيس اللجنة المنظمة فهد بن علي بالشكر للقائمين على الحفل السنوي والمشاركين فيه، والرعاة والمتطوعين لتعاونهم وحرصهم وتقديرهم لهذه الفئات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة