احدث الأخبار

سحب رعدية ممطرة على جازان
أبرز المواد
انطلاق أعمال مؤتمر “جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين” برعاية ولي العهد
أبرز المواد
أمطار رعدية وأتربة مثارة على ‏حائل
أبرز المواد
توقيف (11) مخالفاً لنظام البيئة بحوزتهم كمية من الحطب المحلي المعروض للبيع
أبرز المواد
“الوطني للأرصاد”: عوالق ترابية على منطقة نجران
أبرز المواد
رئاسة شؤون الحرمين تنظم ندوة “سلامتك تهمنا”
أبرز المواد
“السعودية للشحن” ومتجر “على بابا” يتفقان لتشغيل 5 رحلات أسبوعية مرورًا بالرياض
أبرز المواد
المسند: انخفاض في درجات الحرارة حتى الأحد المقبل
أبرز المواد
ولاية أمريكية تنهي قرار ارتداء الكمامات وتفتح جميع المؤسسات
أبرز المواد
“المواصفات” تفند ما يُثار عن خطورة استخدام أباريق الألومنيوم المطلية بالأصفر
أبرز المواد
تحطم طائرة جنوب السودان يسفر عن مقتل عشرة ركاب
أبرز المواد
فيديو.. فتاة تدهس مجموعة أشخاص أثناء محاولتها ركن المركبة
أبرز المواد

في انطلاقة دورة الشهيد تركي عضيد : الرفيعة يقسو على رعد الشمال و الكنق و المهاجرين حبايب

في انطلاقة دورة الشهيد تركي عضيد : الرفيعة يقسو على رعد الشمال و الكنق و المهاجرين حبايب
https://almnatiq.net/?p=261349
المناطق_محمد الحسن

انطلقت منافسات دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” الكروية و التي ترعاها بلدية زلوم بالجوف على ملعب الزيتون ؛ بلقائين جمع اللقاء الأول فريقي الرفيعة و رعد الشمال و انتهى اللقاء بفوز فريق الرفيعة بنتيجة قاسية قوامها ثمانية أهداف نظيفة  و في اللقاء الثاني و الذي جمع فريقي المهاجرين و الكنق انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .

ففي اللقاء الأول لم يمهل فريق الرفيعة منافسه رعد الشمال كثيرًا واستطاع تسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه ركيان الركوي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ، بعد هذا الهدف حاول فريق رعد الشمال لملمة صفوفة و ترتيب خطوطه و العودة إلى أجواء المباراة و لكن لاعبي الرفيعة كان لهم رأي آخر و استطاعوا امتلاك منتصف الملعب و تكثيف طلعاتهم الهجومية حتى تمكنوا من تسجيل هدفين متتالين عن طريق اللاعب سلطان موافق .
و مع بداية الشوط الثاني عززّ فريق الرفيعة تفوقه بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب ماجد محمد و الذي اتضحت معه معالم نتيجة المباراة ليسجل بعدها لاعبو الرفيعة أربعة أهداف متتالية عن طريق عن طريق ركيان الركوي “هدفين” و أحمد مدبل و محمد مفلح .
أدار اللقاء الحكم : محمد خليف .

أما اللقاء الثاني و الذي جمع فريقي الكنق و المهاجرين بدأ سريعًا و استطاع لاعبو الكنق من الوصول إلى مرمى المهاجرين و تهديده بعدد من الكرات المتبادلة بين لاعبيه ، بعد ذلك نشط لاعبو المهاجرين و استطاعوا مجاراة لاعبي الكنق و من ثم استطاعوا السيطرة على الميدان من خلال الغزو من الأطراف حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية توغل فيها اللاعب مناع الأسمر داخل المنطقة و يرسلها من فوق حارس فريق الكنق .
حاول بعدها لاعبو فريق الكنق من تعديل النتيجة و العودة إلى نقطة الصفر و شنوا هجماتهم المتتالية و التي اصدمت بصلابة دفاع فريق المهاجرين .
بدأ الشوط الثاني بنفس المستوى الذي انتهى به الشوط الأول و الذي اصطدمت به رغبات المهاجمين بتميز وصلابة حارسي المرمى و المدافعين فكانت المباراة في هذا الشوط سجالاً ؛ فهجمة هنا و أخرى هناك .
ومع تقادم الوقت و اقتراب المباراة من نهايتها استطاع فريق الكنق من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل من عرضية لعبت من خطأ خارج منطقة الجزاء أودعها اللاعب شامخ حمود برأسه داخل الشباك .
أدار اللقاء الحكم : نزال حنيتير .

982cbf0a-f526-4a85-a717-1df24125b13c fae3101f-05fa-490c-8b5e-f2fff2a08cd3 7ddaf499-f46d-4a17-b847-54f2a0b8aa27 3c019546-8afc-42a1-b4d6-9f16685c6a5b

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة