احدث الأخبار

أعراض الاكتئاب تزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
صحة
برنامج جودة الحياة: المملكة مركز عالمي للرياضات الكبرى باستضافتها لبطولات الفورمولا إي
أبرز المواد
مجلس الشورى اليمني: الحوثيون وكلاء لإيران في اليمن وجماعة إرهابية لا تعرف غير العنف
أبرز المواد
نائب وزير الدفاع يبحث التعاون في اتصال مع وزير الدفاع البريطاني
أبرز المواد
العاهل الأردني يؤكد أهمية المنتدى العربي الاستخباري كإطار مؤسسي للعمل المشترك
أبرز المواد
جريسلي: الأمم المتحدة حريصة على دعم جهود اليمن في تجاوز أزمته الإنسانية القاسية
أبرز المواد
القوات الخاصة للأمن البيئي : مهامنا تشمل حماية الحيوانات البرية في المواقع كافة
أبرز المواد
لأول مرة في تاريخ المملكة .. المركز الوطني لإدارة الدين يصدر سندات سيادية بعملة اليورو بعائد سلبي
أبرز المواد
أمير القصيم يطلق مبادرة تشجير منتزه القشيع ويتفقد نادي الطيران السعودي بمحافظة الرس
منطقة القصيم
الولايات المتحدة: صبرنا على إيران له حدود
أبرز المواد
محافظ الحناكية يستعرض مشاريع البلدية ويوجه ببذل الجهود لخدمة المواطنين
المنطقة الشرقية
الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح
أبرز المواد

سامي الجابر: لا أحتاج لاعباً هلالياً في الشباب

سامي الجابر: لا أحتاج لاعباً هلالياً في الشباب
https://almnatiq.net/?p=263058
المناطق- متابعات

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب سامي الجابر، أنه لم يفاوض أي لاعب هلالي خلال المرحلة الحالية من أجل الانضمام إلى صفوف الليث بدءاً من الموسم الرياضي المقبل، مبيناً أنه لم يتحدث مع أي لاعب سواء المهاجم ناصر الشمراني، أو غيره من لاعبي الهلال عن إمكانية انتقالهم إلى الشباب، معتبراً أن لقاءه بناصر الشمراني في مكة المكرمة كان لقاءً أخوياً ولا علاقة له بالهلال، أو الشباب.
وكان الشمراني استضاف مدربه السابق في نادي الهلال سامي الجابر في مأدبة سحور في أحد المطاعم بمكة المكرمة بعد أن أدى الأخير مناسك العمرة، ما أثار تكهنات كبيرة حول مستقبل الشمراني مع الهلال، خصوصاً أن عديداً من التقارير كشفت عن رغبة سامي الجابر في الاستفادة من خدمات المهاجم الشمراني، قبل أن يحسم الأخير الجدل في تصريحات إذاعية أمس، شدد فيها على عدم مفاوضته أي لاعب هلالي في الفترة الحالية.
كما نفى الجابر دخوله في مفاوضات مع لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي والهلال السابق تياجو نيفيز بعد أن وضعه ناديه على لائحة البيع، أو الإعارة، موضحاً أن نيفيز لاعب كبير لكنه ليس ضمن خياراته في نادي الشباب الموسم المقبل.
وأبدى الجابر اعتزازه وفخره بتدريب فريق عريق وكبير مثل الشباب، مؤكداً أن اعتماده الرئيسي في نادي الشباب في المرحلة المقبلة سيكون على أبناء النادي ومخرجات الفئات السنية.
وعلى ذات الصعيد، يوقع المدرب الوطني سامي الجابر مساء اليوم رسمياً على عقد تدريب فريق الشباب، على أن يعقد مؤتمراً صحفياً الخميس المقبل للكشف عن تفاصيل العقد وكافة التحضيرات للمرحلة المقبلة.
وتأمل جماهير الشباب في أن ينجح المدرب الوطني سامي الجابر في مهمته، ويساهم في صنع فريق قوي يعيد الليث إلى مكانه الطبيعي منافساً بارزاً على جميع الألقاب.
يشار إلى أن سامي الجابر (43 عاماً) تولى تدريب عدد من الأندية، حيث عمل مساعداً في نادي أوكسير الفرنسي، ومساعداً في الجهاز الفني للهلال، وتولى منصب المدير الفني في الهلال عام 2013 ثم تمت إقالته في مايو 2014، وانتقل إلى قطر بعد تعيينه في منصب الخبير الفني والمشرف على جهاز الكرة في نادي العربي القطري لمدة موسم ونصف الموسم، ومن ثم عُيِّن مديراً فنياً لنادي الوحدة الإماراتي الرياضي، كما يعد الجابر من أبرز المحللين الفنيين في قنواتbein Sports.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة