احدث الأخبار

أمير جازان يطلع على تقرير الديوان العام للمحاسبة عن نتائج تقويم اداء عددا من القطاعات الحكومية بالمنطقة
أبرز المواد
أمير الشرقية يستقبل وزير الصحة
أبرز المواد
إمارة جازان تنظم دورة تدريبية في مجال التطوير القيادي لمحافظي ووكلاء المحافظات بالمنطقة
أبرز المواد
أمانة الشرقية تنفذ 1252 جولة رقابية على المراكز التجارية بالمنطقة
أبرز المواد
تحت رعاية سمو ولي العهد.. انطلاق أعمال المؤتمر الدولي لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وترسيخ قيم الاعتدال والتطرف بجامعة الإمام
أبرز المواد
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد
أبرز المواد
“سلمان للإغاثة” يوقع اتفاقية مع معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال
أبرز المواد
الأمير خالد الفيصل يستقبل الدكتور عبدالله الربيعة في مقر الإمارة بجدة
أبرز المواد
أمانة الاحساء تُغلق 64 منشأة وترصد 1672 ” مخالفة “
أبرز المواد
أمانة جدة تغلق 185 منشأة مخالفة للتدابير الوقائية
أبرز المواد
بلدية الجبيل تبدأ بإزالة 9 مباني آيلة للسقوط
أبرز المواد
أمير الشرقية يستقبل وزير الصحة
المنطقة الشرقية

ولي ولي العهد يسلِّم شركة 3M ترخيصاً تجارياً لتعزيز استثماراتها بالمملكة

ولي ولي العهد يسلِّم  شركة 3M  ترخيصاً تجارياً لتعزيز استثماراتها بالمملكة
https://almnatiq.net/?p=265153
المناطق - محمد الغبيشي
دخلت شركة 3M  الأمريكية إلى السوق السعودية بشكل رسمي، عقب أن سلم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اﻷمير محمد بن سلمان أمس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في شركة 3M اتش سي شين ترخيصا تجاريا للشركة لتعزيز استثماراتها في السعودية.

وطبقا للمعلومات الواردة من نيويورك، فإن قيمة الاستثمارات التي تعتزم الشركة الدخول بها إلى السوق السعودية تقدر بـ100 مليون دولار، تشمل تصنيع المنتجات، وتوسيع قدراتها التصنيعية، وإنشاء مراكز للأبحاث والتنمية لتطوير التطبيقات لمنتجات جديدة.

وتعد شركة (ثري إم) العالمية، القائمة على العلوم، واحدة من ثلاث شركات فقط منحتها الحكومة السعودية هذا الترخيص حتى الآن، والذي يمنحها أيضاً صلاحية تامة لمزاولة عملياتها والاستثمار في المملكة.

وتسلمت الشركة الترخيص رسمياً خلال حفل أقيم في مدينة نيويورك خلال زيارة ولي ولي  العهد الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة الأميركية.

وكانت الحكومة السعودية قد وضعت خطة متعددة السنوات لزيادة الاستثمار الأجنبي، ومنح الرخص التجارية المملوكة للأجانب، وهو ما يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافها.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في شركة (ثري إم) إتش. سي. شين، عن سرور الشركة بأن تكون واحدة من أوائل الشركات التي تحصل على ترخيص تجاري لمزاولة أنشطتها وعملياتها بالكامل في المملكة العربية السعودية.

وقال شين: “بصفتنا شركة رائدة عالميا في مجال تطوير الحلول المبتكرة، فإننا نتطلع إلى تأسيس شراكة قوية مع الحكومة السعودية من شأنها تعزيز عملياتنا في المنطقة والذي بدوره سيمكننا من المساهمة في تحقيق أهدافها المتمثلة في تنويع الاقتصاد ودفع عجلة النمو”.

وأضاف: “إن لشركة (ثري إم) حضور في المملكة منذ العام 1980، وتوفر الشركة حالياً خدمات الدعم الفني من خلال مكتبها المتخصص في المجالات الفنية والعلمية، وتتولى كذلك تشغيل المراكز الفنية للعملاء ومراكز التعليم في الرياض وجدة والدمام”.
وأشار إلى أن الشركة باشرت في ديسمبر من العام الماضي 2015، بتأسيس منشأة حديثة لها في الدمام من المرتقب أن تكون عند الانتهاء من بنائها أكبر موقع للتصنيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة