احدث الأخبار

زلزال يهز أكبر مدن ألاسكا
أبرز المواد
برشلونة يُسقط إشبيلية ويحافظ على آماله في اللقب
أبرز المواد
أنس سروار.. أول مسلم في بريطانيا يقود حزبا سياسيا
أبرز المواد
ميدان فروسية الجبيل يقيم سباقه الـ ١٢ للموسم الحالي
أبرز المواد
بعد أن دهسته سيارة.. رونالدو يرسل قطه النادر للعلاج في إسبانيا بطائرة خاصة
أبرز المواد
العثيمين يندد بشدة الهجوم الباليستي من ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وعدد من المسيرات المفخخة
أبرز المواد
مجلس التعاون يدين استهداف الحوثي لمدن المملكة بهجوم باليستي وطائرات مسيرة
أبرز المواد
الكويت تدين بشدة مواصلة الميليشيات الحوثية استهداف المدنيين في المملكة
أبرز المواد
الولايات المتحدة تسجل 72996 إصابة و 2115 حالة وفاة بكورونا
أبرز المواد
صحة مكة تدشن سبعة مراكز لتقديم لقاح فيروس كورونا بمكة المكرمة
أبرز المواد
برنامج جودة الحياة: تشريف ولي العهد لختام “فورمولا اي” انعكاس لنجاحات القطاع الرياضي
أبرز المواد
صحة بيشة تواصل حملتها التوعوية والوقائية بالبشائر وتثليث
أبرز المواد

عمار الحقباني يتوج ببطولة برج الدولية للتنس

عمار الحقباني يتوج ببطولة برج الدولية للتنس
https://almnatiq.net/?p=266133
المناطق- واس

توج اللاعب السعودي الدولي عمار الحقباني ببطولة برج الدولية , التي ينظمها الاتحاد الأمريكي للتنس، بعد فوزه أمس على اللاعب الأمريكي جاك تاشر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وتغلب الحقباني في المجموعة الأولى بنتيجة (7/5)، بينما فاز الأمريكي في المجموعة الثانية بنتيجة (6/4)، ليعود الحقباني ويفوز في المجموعة الفاصلة بنتيجة ( 6/3).

وكان الحقباني قد تغلب على المصنف الثالث في البطولة الأمريكي تشيز برينستين في الدور الأول بمجموعتين دون مقابل، وواصل تألقه في البطولة وتغلب في نصف النهائي على المصنف الأول اللاعب الأمريكي جيكب واكر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وتعد البطولة من أقوى البطولات التي ينظمها الاتحاد الأمريكي للتنس المؤهلة إلى بطولة “كلامازو” الدولية التي يتأهل بطلها مباشرة إلى الأدوار الرئيسة من آخر بطولات القراند سلام وأكثرها متابعة وهي بطولة أمريكا المفتوحة , التي يأمل الحقباني أن يسجل اسمه كأول سعودي وخليجي يتأهل لبطولات القراند سلام.

من جانبه عبر عمار الحقباني عن سعادته بتحقيق البطولة الأهم في الولايات المتحدة الأمريكية تحت 18 سنة، وقال: “أهدي هذا الإنجاز إلى الداعم الأول لنا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، واعداً سموه أن يسعى بكل طاقاته للظفر ببطولة كلامازو الدولية والتأهل مباشرة لبطولة القراند سلام التي تعد أهم وأقوى بطولات التنس على مستوى العالم ، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه ويحقق الإنجاز الذي كان حلمه منذ الصغر.

وأبان الحقباني أنه ورغم محدودية الإعداد بالنسبة له إلا أن رغبته القوية كان الدافع له بتحقيق طموح اللجنة الأولمبية السعودية في أن تتماشى إنجازات الرياضة السعودية مع رؤية المملكة 2030 , وقال: “هذا ما جعلني أبذل ما في وسعي لتحقيق ذهب هذه البطولة وأتمنى أن يحقق أخي سعود ذهب هذه البطولة لفئة الناشئين لنسجل لوطننا أولوية غير مسبوقة بفوز أخوين بهذه البطولة في نفس العام ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة