احدث الأخبار

“قانوني” يكشف عن حيل يلجأ إليها المشاهير لربح المال (فيديو)
أبرز المواد
في 7 نقاط.. ماذا يحدث لجسمك حال التوقف عن تناول الملح؟
أبرز المواد
حقنة “إسكات الجينات”… ابتكار طبي جديد للقضاء على ارتفاع الكوليسترول وأمراض القلب والدماغ
أبرز المواد
بعد 40 عاما من الانقطاع .. “سلوى العماني” تعود إلى مقاعد الدراسة بعمر الـ68
أبرز المواد
أول أزمات ميسي مع باريس سان جيرمان.. المدرب يكشف التفاصيل 
أبرز المواد
“الأعلى للقضاء”: اختصاص ديوان المظالم بالنظر في طلبات التعويض عن الإيقاف أو المنع من السفر
أبرز المواد
استشاري يكشف عن مكمل غذائي يحتاجه مرضى السكر والضغط
أبرز المواد
هل يمكن للوافد المُرحل العودة مرة أخرى بتأشيرة جديدة؟.. “الجوازات” تُجيب
أبرز المواد
أبرزها الإقلاع عن التدخين.. 9 طرق للتحكم بأعراض متلازمة القولون العصبي
أبرز المواد
يبدأ اليوم.. “الحصيني” يوضح خصائص موسم “الزبرة”
أبرز المواد
“الأرصاد” تحذر: 9 مناطق تشهد هطول أمطار رعدية وهبوب رياح خلال الساعات المقبلة
أبرز المواد
حالة الطقس اليوم .. سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة تضرب هذه المناطق
أبرز المواد

انطلاق فعاليات ملتقى شباب وفتيات التنمية بالبكيرية

انطلاق فعاليات ملتقى شباب وفتيات التنمية بالبكيرية
https://almnatiq.net/?p=31648
البكيرية - المناطق

انطلقت مساء يوم الخميس 21 \ 5 \ 1436 هـ ، فعاليات ملتقى شباب التنمية ، والتي تنظمه لجنة التنمية المحلية في محافظة البكيرية بمقر مخيم البلدية على الطريق السريع بعد محطة البدر وكما يتزامن مع انطلاق ملتقى شباب التنمية ملتقى فتيات التنمية تحت شعار ” تاج ملكة ” في مركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة ويستمر ثلاث ايام .

بدأت انطلاقة فعاليات ملتقى شباب التنمية بادرة المشي “قول وفعل” وبمشاركة فاعلة من نادي الحي بمدرسة سعود الكبير ، حيث شارك بالمبادرة رئيس مجلس إدارة اللجنة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي المحسن ، وعضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للملتقى الشيخ محمد بن سعود الهويملي ، والطاقم الإداري في نادي الحي يتقدمهم مدير النادي الأستاذ يوسف الفريح ، ومساعديه ، والمبادرة كانت بمساندة من دوريات الجهات الأمنية الدوريات، والمرور ، والهلال الأحمر .

بعد ذلك بدأت المسابقات التي تهتم بالشباب ، “كأنصب” سيارة التي تهدف إلى تعزيز الاهتمام بمظهرها ، ومدى توفير قواعد الأمن والسلامة فيها.

بعده شاركت فرقة ” نبرات الإعلامية ” بالعديد من المسابقات ، استمتع معها الحضور بقهوة وشاي أبي محمد الدبيان ، التي احتوت على 13 نوع من أنواع القهوة و الشاي ونكهاتها المختلفة .

وبعد صلاة المغرب استمرت المسابقات، حيث كانت هناك مداخلة للشاعر مبارك منير الحربي ، ألقى بعض القصائد ، التي تحث على حسن الرفقة والبر والصلة .

بعدها شارك الشاب بندر التنباك ، بشيلات كانت أكثر من رائعة ،ونالت إعجاب الحضور .

بعد صلاة العشاء كان الموعد مع الشيخ محمد بن علي الرشيد ، ألقى كلمة توجيهية ، وعن الطريقة الحسنة ، في استخدام التقنية الحديثة ، بعده استمرت ” فرقة نبرات ” بتقديم الفقرات الترفيهية ، بعدها أقيمت منافسات في كرة الطائرة ، والبلاي ستيشن . .

وكما ستتواصل فعاليات ” الملتقى ” اليوم الجمعة 22 \ 5 \ 1436 هـ ، بالعديد من الفعاليات والمسابقات ، منها الجولة الثانية في مسابقة ” أنصب سيارة ” ، وكذلك مسابقة ” طبختنا غير ” ومسابقة ” أفضل ” صورة فتوغرافية ” وكذلك الجلسة الإنشادية للعديد من المنشدين عبدالله القزلان ، وعبدالله العبودي ، ومحمد السكيت ، وحمود المقبل .

وأعرب المدير التنفيذي للملتقى ” الهويملي “، عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على موافقته إقامة هذا الملتقى الشبابي ، كما أعرب عن شكره لسعادة رئيس بلدية محافظة البكيرية لمهندس صالح بن عبدالله السهلي ، على دعمه وإشرافه على تهيئة وإخراج المكان بأفضل حله وصورة وكما أثنى بشكره للداعمين المشاركين للملتقى مؤسسة 3M ومجموعة مطاعم كتكوت ، والشكر موصول إلى جميع الجهات الأمنية المشاركة ، والهلال الأحمر ، ونادي الحي بمدرسة سعود الكبير الابتدائية ، ودعا الجميع إلى الحضور الليلة الجمعة وغداً السبت للمشاهدة والاستمتاع بفقرات الملتقى ,والنساء بمركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة