احدث الأخبار

فيديو يوثق لحظة تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي بالحديدة
أبرز المواد
السجن والغرامة.. قرار رسمي يكشف عقوبات المتسولين أو مساعديهم
أبرز المواد
الجزائر تغلق مجالها الجوي أمام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية
أبرز المواد
قصيدة وطنية جديدة للأمير خالد الفيصل بمناسبة اليوم الوطني الـ91
أبرز المواد
وزارة الدفاع تنشر وصايا تاريخية للملك عبدالعزيز في ذكرى اليوم الوطني
أبرز المواد
التحالف يُدمر زورقين للمليشيا الحوثية في منطقة الصليف بالحديدة
أبرز المواد
851 وظيفة شاغرة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
وظائف
كارلوس هيرنانديز يكشف حقيقة تفاوض النصر معه.. وموقفه من الأمر
أبرز المواد
نجل أحد شهداء الوطن يحيي اليوم الوطني بكلمات حماسية مؤثرة (فيديو)
أبرز المواد
خبيرة علم الوراثة: في هذا التوقيت ستصبح “كورونا” مثل الإنفلونزا الموسمية
أبرز المواد
“أوبرويت وأفلام وثائقية عن الوطن”.. “تقني عسير” يحتفل باليوم الوطني الـ91
المناطق
أكبر عرض جوي وبحري في التاريخ.. هكذا تحتفل المملكة باليوم الوطني الـ 91 (فيديو)
أبرز المواد

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستضيف الحمودي في مقهى الحوار

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستضيف الحمودي في مقهى الحوار
https://almnatiq.net/?p=33396
المناطق - الرياض

استضاف المقهى الحواري الذي نظمته إدارة البرامج الشبابية بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، تحت عنوان ” كيف تسوق نفسك “، مساء أمس الأحد 24/5/1436هــ المستشار لتطوير الأعمال والإعلامي سعد بن محمد الحمودي، بحضور نحو (80) مشاركاً من الشباب المهتمين بقضايا التسويق والإبداع.

وقدم اللقاء المشرف العام على إدارة البرامج الشبابية بالمركز الدكتور سلطان بن أحمد الثقفي، الذي رحب بالضيف وأشاد بإصدارته و بدوره الإيجابي في تنمية وتدريب الموارد البشرية وتحفيز الشباب على الإبداع .

كما رحب بالمشاركين من الشباب وبأعضاء اللجنة الشبابية في المركز، مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز ونشر ثقافة الحوار، ونقل الخبرات والمهارات بين أوساط الشباب.

ومن جهته أشاد ضيف اللقاء سعد الحمودي ببرامج مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وبفكرة المقاهي الحوارية، وقال إن المركز أتاح لهم من خلال مقهى الحوار الالتقاء بالشباب والاستفادة من آرائهم وطرح قضاياهم وإشراكهم في كثير من فعاليات المركز بهدف تدريبهم على الحوار وتقبلهم لثقافته.

كما تحدث الضيف من خلال هذا المقهى الحواري إلى تعريف التسويق وأهميته ، وقدرة الشخص على تسويق نفسه و العوامل المؤثرة للحصول على الوظيفة المرجوة ،و ثقة الشخص بنفسه ،والقدرة على الاتصال بالآخرين ، وأسلوب عرض السيرة الذاتية وإنجازاته ، والاطلاع الدائم وتطوير الذات ، وإتقان عمله الحالي ، و إنشاء العلاقات خارج عمله بما يتوافق مع ميوله واهتماماته.

كما استعرض الحمودي العديد من التجارب المحلية الناجحة في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال التسويق وتطوير المنتجات وكسب المزيد من العملاء.

وشهد اللقاء حضوراً جيداً من الشباب، وتفاعلاً كبيراً مع ضيف الحوار حول القضايا والمواضيع التي تناولها في اللقاء، كما استمع الضيف إلى العديد من المداخلات التي طرحها الحضور.

يشار إلى أن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينظم من فترة لأخرى لقاءات شبابية في مقاهي الحوار التي يقيمها بالتعاون مع بعض الوجوه الشابة التي لديها تجارب ثرية يمكن أن يستفيد منها الآخرين، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المركز لنشر ثقافة الحوار بين أوساط الشباب وفي مختلف المجالات والموضوعات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة