محليات

4.5 مليون تغريدة خلال 48 ساعة لمبايعة الملك سلمان

تزامناً مع تلقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، البيعة ملكاً، من المواطنين في قصر الحكم في الرياض، ودعوته إياهم إلى مبايعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد، تداول مواطنون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكثر من 4.5 مليون تغريدة خلال الـ 48 ساعة الماضية، أكدوا فيها مبايعة الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد.

وأنشأ المغردون عدة هاشتاقات عبروا فيها عن المبايعة لقادتهم، كان أبرزها “نعم نبايع”، “نبايع الملك سلمان”، “نبايع سلمان ومقرن ومحمد”، “نبايعكم على السمع والطاعة”، فيما تواصل النشاط في هذه الهاشتاقات منذ صباح الجمعة الماضي، وقت إلقاء الملك سلمان خطابه الأول للشعب السعودي ودعوته للمبايعة، بينما لا يزال النشاط متواصلا في هذه الهاشتاقات، حيث تجاوزت عددها في هاشتاق #نبايع_سلمان، أكثر من ثلاثة ملايين تغريدة. وعبر المغردون المشاركون في الهاشتاقات عن مبايعتهم لخادم الحرمين وولي عهده وولي ولي العهد، على السمع والطاعة وعلى كتاب الله وسنة نبيه محمد- صلى الله عليه وسلم- فيما تبادلوا دعواتهم لمشاركة أفراد المجتمع في المبايعة، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وشارك في هاشتاقات المبايعة عدد من أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة، ومسؤولون حكوميون، ومسؤولون من القطاع الخاص، ذكروا في تغريداتهم إتمامهم مبايعة الملك سلمان وولي العهد وولي ولي العهد في قصر الحكم في الرياض، داعين بالأمن والأمان للسعودية حكومة وشعباً، وأن يديم الله عليها نعمة الأمن والأمان.

 

تعليق واحد

  1. بالاصالة عن نفسي ونيابة عن كامل افراد اسرتي نبايع من ولاهم الله امرنا وندعو لهم بالتوفيق والعون من الله لخدمة الاسلام والمسلمين وتحقيق مايصبة له هذا الوطن من تقدم ورفاهية.

زر الذهاب إلى الأعلى