المنطقة الشرقية

55 شركة تقدم فرصاً وظيفية في يوم المهنة لخريجي كليات ومعاهد الجبيل

انطلقت فعاليات يوم المهنة في الهيئة الملكية في الجبيل اليوم الأثنين 24/6/1436هـ الموافق 13 أبريل 2015م بمشاركة فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراُ، والذي خصص لخريجي كليات ومعاهد الهيئة الملكية في الجبيل، وبمشاركة أكثر من 55 شركة  تتيح فرص وظيفية في سوق العمل.

ويهدف يوم المهنة إلى تمكين الشباب السعودي الموهوب من إيجاد وظيفة تناسب طموحاتهم، ويسهم في بناء قاعدة بيانات من السعوديين ذوي الكفاءات العالية، ويسهم في ارتفاع التوطين في القطاع الخاص.

ويقدم جناح “هدف” الذي يشارك عن طريق فرع المنطقة ومكتب طاقات مجموعة من الخدمات للباحثين عن عمل من الطلاب المتوقع تخرجهم، منها مكافأة الجدية للعمل في منشآت القطاع الخاص، حيث يقدم مكافآت مالية للباحثين عن العمل تصل إلى 24 ألف ريال بهدف تحفيزهم للانتقال إلى القطاع الخاص والاستقرار فيه، بالإضافة إلى برنامج التدريب الصيفي.

كما يبرز جناح “هدف” قنوات طاقات المختلفة حيث تساعد القطاع الخاص في الحصول على كفاءات سعودية من مختلف شرائح الباحثين عن عمل، وتتيح للباحث عن عمل فرص التقييم والتدريب والتوجيه وتحقيق المواءمة الوظيفية الصحيحة من أجل استدامة التوظيف

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements