احدث الأخبار

ارتفاع سعر خام “برنت” العالمي بـ0.89%
أبرز المواد
رئيس غرفة أبها يشيد بإطلاق سمو ولي العهد لشركة السودة للتطوير
أبرز المواد
«مرور جدة»: ضبط قائد مركبة تجاوز السيارات من كتف الطريق
أبرز المواد
غرفة أبها: المشروع يحقق مستهدفات رؤية 2030 ويزيد الناتج المحلي بعسير
أبرز المواد
تشمل التحويل الفوري عبر الصرافات.. «سريع» يعتزم إتاحة عدد من الخدمات الجديدة
أبرز المواد
بدء تشغيل جهاز الغسيل الكلوي CRRT بقسم العناية المركزة بمستشفى أبوعريش العام
أبرز المواد
مدير عام التعليم بمنطقة حائل يدشن برنامج ” نحو تقنية اّمنة” لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية
أبرز المواد
هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة المذنب تفعّل الحملة التوعوية “الخوارج شرار الخلق”
أبرز المواد
إطلاق حملة الوقوف الخاطئ. . سلوك غير حضاري بالجبيل الصناعية
أبرز المواد
وفد من جامعة الملك فيصل يطلع على ما يقدمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في تعزيز ثقافة الحوار وقيم الوسطية والتسامح والتعايش
أبرز المواد
«العدل»: دفع مبالغ أحكام التنفيذ إلكترونياً عبر «سداد».. «الشيك» مرفوض
أبرز المواد
أمير منطقة جازان يهنىء سمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية
أبرز المواد

أمير منطقة نجران يفتتح أربع بلديات فرعية جديدة

أمير منطقة نجران يفتتح أربع بلديات فرعية جديدة
https://almnatiq.net/?p=941371
المناطق - واس

افتتح صاحبُ السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، أربع بلديات فرعية جديدة استحدثتها أمانة المنطقة لتسهيل تقديم الخِدْمات للمواطنين.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله بلدية شمال مدينة نجران بحي الفهد، أمين منطقة نجران المهندس عيد بن نايف العتيبي، وقام سموه بإزاحة الستار إلكترونياً إيذاناً بافتتاحها، واطلع على عرض مرئي عن البلديات الفرعية الأربعة الجديدة، وهي بلدية شمال نجران بحي الفهد، وبلدية وسط نجران بحي الصفا، وبلدية شرق نجران بحي النهضة، وبلدية غرب نجران بحي أبا السعود ونطاقها الإشرافي .
وأكد سمو أمير منطقة نجران أنَّ التوسع في المشروعات التنموية يأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من حرص واهتمام بتقديم أفضل الخِدْمات التي تلبي احتياجات المواطن والمقيم، وتسهم في تحقيق رفاهيتهم .
وقال سموه :” إن مسيرة التنمية لم تتوقف ونشهد بفضل الله ثم بحرص قيادتنا الرشيدة مزيداً من المشروعات الجديدة التي تجاوزت البني الأساسية وتسهم في خدمة الموطنين في مختلف مناطق المملكة “.
ونوه سمو أمير منطقة نجران بالتوسع في تقديم الخِدْمات البلدية لمواكبة التمدد العمراني الذي تشهده مدن ومحافظات المنطقة ولتقديم الخِدْمات بكفاءة أعلى والعمل على الارتقاء بمستوى الخِدْمات المقدمة ، مشيراً إلى أن قرب البلدية من مواقع العمل، وسهولة تحديد الاحتياجات والخِدْمات التابعة لكل بلدية على حدة، ويسهم بإذن الله في زيادة فاعلية أداء فرق الإشراف، خاصة الميدانية.
من جانبه بين أمين منطقة نجران أن البلديات الفرعية الجديدة أنشئت وَفْق التراث العمراني للمنطقة بإجمالي مساحات تبلغ 23,615 متراً مربعاً، وبتكلفة إجمالية تجاوزت 27 مليون ريال، مشيراً إلى أن افتتاح البلديات الجديدة يأتي لمواكبة التوسع العمراني الذي تشهده المنطقة ولتقديم الخِدْمات بكفاءة أعلى، مثمناً متابعة سمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه الدائمة للمشروعات التنموية والبلدية والخدمية المنطقة ومحافظاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة