احدث الأخبار

فيسبوك يمنع الجيش في ميانمار من استخدام منصتي فيسبوك وإنستغرام
أبرز المواد
بقيادة كوتون .. مشروع قانون يستهدف إيران ويتوعد بإلغاء الاتفاق النووي
أبرز المواد
مسؤول عسكري أمريكي : المملكة تسعى إلى حل سياسي لإنهاء الصراع في اليمن
أبرز المواد
أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية بمركز الدليمية
منطقة القصيم
الجدعان : إصدار أدوات دين بعائد سلبي بأكبر شريحة أُصدرت خارج دول الاتحاد الأوروبي يؤكد القوة الاقتصادية والمالية للمملكة
أبرز المواد
سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى نجران وسماء غائمة جزئيًا على وسط وشرق المملكة
أبرز المواد
6 آثار سلبية “خطيرة” للمبالغة في تناول الفستق
أبرز المواد
ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي
أبرز المواد
موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار
أبرز المواد
نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول “فاتورة” حفل التنصيب
أبرز المواد
أعراض الاكتئاب تزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
صحة
برنامج جودة الحياة: المملكة مركز عالمي للرياضات الكبرى باستضافتها لبطولات الفورمولا إي
أبرز المواد

أمير القصيم يلتقي محافظ عنيزة ورئيس وأعضاء جمعية الجودة والإنجاز للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة عنيزة ويتسلم التقرير السنوي

أمير القصيم يلتقي محافظ عنيزة ورئيس وأعضاء جمعية الجودة والإنجاز للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة عنيزة ويتسلم التقرير السنوي
https://almnatiq.net/?p=941459
المناطق - بريدة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير السنوي لأعمال ونشاطات جمعية الجودة والانجاز للمسؤولية الاجتماعية بمحافظة عنيزة.


جاء ذلك خلال لقاء سموه ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق ، وعدد من أعضاء الجمعية. 

مستمعاً سموه لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للجمعية صلاح المرواني ، عن التقرير وما تضمنه من إحصائيات ونشاطات قدمتها الجمعية خلال العام الماضي ، وحول ما تم إنجازه خلال فترة جائحة كورونا. 

وثمن سمو الأمير فيصل بن مشعل الجهود التي قدمتها الجمعية ، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة ، مقدماً شكره لمنسوبي جمعية الجودة والانجاز للمسؤولية الاجتماعية على مبادراتهم المباركة لخدمة المستفيدين.


من جانبه أعرب مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم على الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع واللجان والجمعيات التابعة له بالمحافظات ، مؤكداً على التعاون والتنسيق المثمر بين الفرع والجمعيات الخيرية والأهلية بالمنطقة لكل ما من شأنه خدمة المواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة