أمير القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة

أمير القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة
https://almnatiq.net/?p=941791
المناطق - القصيم

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه في الإمارة اليوم، العاملين والمبادرين الداعمين للمصليات المتنقلة، التي تنظمها وتشرف عليها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

واستمع سموه لإيجازٍ من مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات عن هذه المبادرة وخطة عملها وطريقة توزيع تلك المصليات المتنقلة، والوصول إلى مختلف الفئات في مواقعهم، ولا سيما فئة الشباب، في المتنزهات البرية والحدائق العامة وغيرها.

ونوه بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – لترسيخ القيم الإسلامية، وتعظيم الشعائر، ومنها شعيرة الصلاة ، مفتخراً بما تحقق من تلك المبادرة، سائلاً الله للعاملين عليها احتساب الأجر لهم في تجهيز المصليات المتنقلة وخدمة المصلين وإعانة المسلمين على أداء صلواتهم في المنتزهات أو المهرجانات والأماكن العامة.

وقال الأمير: انتم وفقكم الله تترجمون رسالة عقيدتنا وقيادتنا ودولتنا في الإعانة على أداء الصلاة وتهيئة أماكنها وهذا عمل عظيم يؤكد عظم مكانة الصلاة ، مشيداً بتلك المبادرة وتفاعل المجتمع معها ، متمنياً تطوير المبادرات المستقبلية للرئاسة، داعياً الله التوفيق لمنسوبيها في أداء مهام عملهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة