احدث الأخبار

أمير الجوف يستقبل محافظ التدريب التقني والمهني ويشهد توقيع اتفاقية وعقود توظيف

أمير الجوف يستقبل محافظ التدريب التقني والمهني ويشهد توقيع اتفاقية وعقود توظيف
https://almnatiq.net/?p=964746
المناطق- الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهيد الفهيد يرافقه مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سعد بن عبدالعزيز السعيدان، وعدد من المسؤولين فيها.

واستمع سمو أمير منطقة الجوف خلال الاستقبال من معالي الدكتور الفهيد إلى خطط المؤسسة في المنطقة التي تستثمر في شباب وفتيات الوطن بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وفق رؤية المملكة 2030، الذي يعد الاستثمار في فئة الشباب أحد ركائزها.

ونوه الأمير فيصل بن نواف بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للنهوض بأبناء الوطن ومشاركتهم بناء الوطن كعامل أساسي يفتخر به، متمنيا للجميع التوفيق.

بعد ذلك شهد سمو أمير منطقة الجوف توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة ويمثلها الدكتور سعد بن عبدالعزيز السعيدان وأمانة المنطقة ويمثلها الأمين المهندس عاطف بن محمد الشرعان في مجال التدريب والتوظيف والدراسات والبحوث.

كما شهد سموه توقيع عقود توظيف لعدد من خريجي الكلية التقنية بالجوف مع نابورس للحفر (سند) يمثلها مدير الموارد البشرية بشركة أرامكو السعودية زاهر بن احمد العسيري.

وثمن الأمير فيصل بن نواف للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هذه الخطوة الإيجابية في الحرص على الاستفادة من طاقات شباب الوطن والذي تحرص حكومتنا الرشيدة- ايدها الله- على تعليمه وتقديم كل ما ينمي مهاراته ليكون لبنة بناء صالحة في نسيج الوطن، داعيا الله لهم بالتوفيق في حياتهم الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة