احدث الأخبار

بولندا تفلت من الهزيمة أمام إسبانيا برأسية ليفاندوفسكي المتقنة
أبرز المواد
“ناسا”: كويكب ضخم يقترب من الأرض
أبرز المواد
التحالف: تدمير 17 مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه المملكة
أبرز المواد
البرازيل.. وفيات كورونا تتخطى النصف مليون
أبرز المواد
البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرات (مفخخة ) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
المتحدث باسم الجيش اليمني: تدمير 75 في المئة من القدرات القتالية للمتمردين الحوثيين على أطراف مأرب
أبرز المواد
صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو
منطقة عسير
بعد تأخر المباراة ساعة.. الأهلي المصري يهزم الترجي التونسي في عقر داره
أبرز المواد
الكويت والبحرين والإمارات والأردن يدينون إطلاق ميليشيا الحوثي طائرات مسيرة (مفخخة) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
انطلاق بطولة الاتحاد لرماية الأطباق لفئة الممتاز وبطولة الاتحاد المرحلة الثانية لرماية أسلحة ضغط الهواء
الرياضة
مصرع 5 أشخاص إثر انهيار مدرسة في بلجيكا
أبرز المواد
نادي سباق الخيل يقيم حفل سباقه السادس على جائزة النادي وكأس تحدي النادي
الرياضة

سمو أمير المدينة المنورة يُكرِّم العشرة الأوائل الفائزين بمسابقة مدرستي الرقمية

سمو أمير المدينة المنورة يُكرِّم العشرة الأوائل الفائزين بمسابقة مدرستي الرقمية
https://almnatiq.net/?p=972285
المناطق-المدينة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم، العشرة الأوائل من الطلاب والطالبات بتعليم المنطقة، بعد فوزهم بمسابقة مدرستي الرقمية.
وهنأ سموه الفائزين والفائزات نظير ما حققوه من مراكز متقدمة بالمسابقة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي والمعرفي.
وأعرب مدير تعليم المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم عن شُكره لسمو أمير المنطقة على تكريم الطلاب والطالبات الأوائل بالمسابقة، مُشيراً إلى أن مسارات المسابقة تضمنت ثلاثة مجالات هي: التعليم، والإعلام والتثقيف، والتدريب.
وأوضح العبدالكريم أن المسابقة هدفت إلى نشر ثقافة التعلُم، وتعزيز التعليم الإلكتروني، والتعليم عن بُعد، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تثقيفية وتعليمية متنوعة، وتعزيز المشاركة المجتمعية في العملية التعليمية، وتعزيز الوعي المهني لثقافة التعلم الإلكتروني والتعلم عن بعد، بالإضافة لترسيخ القيّم والاتجاهات الإيجابية في البيئة الافتراضية للتعليم، واستثمار الممارسات والخبرات التقنية في توفير منتجات رقمية إبداعية ذات قيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة