احدث الأخبار

خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
أبرز المواد
فرنسا: دخلنا مرحلة وقف إطلاق نار لفظي مع تركيا
أبرز المواد
الكشف عن سبب “عطل الإنترنت العالمي”
أبرز المواد
واشنطن تشتبه في عملية “احتيال هائلة”.. والسر عند العراقيين
منوعات
إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة
أبرز المواد
أمانة الشرقية تنفذ 1499 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع
المنطقة الشرقية
أمانة الشرقية تطرح مجموعة من الفرص الاستثمارية للأنشطة الاجتماعية والسكنية للعمالة
المنطقة الشرقية
قرى المجاردة .. طبيعة بكر ألبستها الأمطار حلة خضراء
منطقة عسير
المملكة تشارك العالم في الاحتفاء باليوم العالمي لأنيميا الخلايا المنجلية
أبرز المواد
6300 متدرب استفاد من تعزيز مهارات جودة الحياة الأسرية العام الجاري
منطقة مكة المكرمة
السماح بنقل البيانات بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة
دولي
روسيا تسجل 17262 إصابة جديدة بفيروس كورونا
أبرز المواد

فتح باب التسجيل في منافسات البطولات المجتمعية ضمن مبادرة “لاعبون بلا حدود”

فتح باب التسجيل في منافسات البطولات المجتمعية ضمن مبادرة “لاعبون بلا حدود”
https://almnatiq.net/?p=990675
المناطق - واس

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الجهة المنظمة للمبادرة الخيرية العالمية الأكبر في عالم الرياضة الإلكترونية “لاعبون بلا حدود” اليوم, فتح باب التسجيل لجميع الألعاب الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في منافسات البطولات المجتمعية التي ستفتتح أنشطة وفعاليات الحدث الذي يستمر 9 أسابيع متواصلة افتراضياً.
وستفتح المبادرة التي تعود للعام الثاني على التوالي تحت شعار “عالم واحد.. جسد واحد” بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) أبوابها -الافتراضية- مجددًا بأولى “منافسات البطولات المجتمعية” حيث يتواجه فيها عشاق الألعاب الإلكترونية ويستعرضون مهاراتهم في منافسات الأفراد والفرق في ماراثونات يومية، و “لعبة الأسبوع”، ومواجهات “اللعب المستمر وذلك للفوز بجوائز متنوعة تقارب المليون دولار.
وتنطلق أحداث المنافسات مساء اليوم، مع ماراثونات في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية وهي Fortnite, Call of Duty: Black Ops Cold War (Gunfight), PUBG MOBILE و Clash Royale Royale. كما ستبدأ في نفس الوقت بطولات Mortal Kombat 11, Overwatch and Rocket League في حين تقام اليوم كذلك مواجهات اللعب المستمر في ألعاب FIFA 21 و Fortnite و Call of Duty, بالإضافة لتلك الأحداث، سيكون التسجيل متاحاً للجولة الثانية من منافسات البطولات المجتمعية في مبادرة لاعبون بلا حدود التي ستقام جميعها مساء يوم الخميس المقبل: ماراثونات Call of Duty: Black Ops Cold War (للفرق)، Street Fighter V، كذلك بطولات “لعبة الأسبوع” على Apex Legends و DOTA 2.
وستشهد مبادرة “لاعبون بلا حدود” هذا العام مستوى آخر من “منافسات النخبة” لأشهر اللاعبين العالميين, حيث سيتنافسون على جوائز خيرية بمجموع 10 ملايين دولار وسيقدم الفائزون ما سيتحصلون عليه من مبالغ مالية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي سيقوم بدوره بالعمل مع مجموعة من الجهات الخيرية العالمية لإيصال لقاح فيروس كورونا للدول الأكثر احتياجاً في أنحاء العالم.
يذكر أن التسجيل قد بدأ ومتاح للجميع في منافسات البطولات المجتمعية التي ستضم مواجهات “الماراثون” و “لعبة الأسبوع” و “اللعب المستمر” وعلى الراغبين بالتسجيل للمشاركة في مبادرة لاعبون بلا حدود” زيارة الموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*