احدث الأخبار

هذا التصرف يزيد خطر الإصابة بكورونا بأكثر من 3 أضعاف
أبرز المواد
أخصائي عيون يكشف الأسباب الشائعة لـ ضعف النظر (فيديو)
أبرز المواد
صحيفة بريطانية تكشف خطة رونالدو بعد الاعتزال
أبرز المواد
هل مقولة “الجزر يقوي النظر” صحيحة؟  أخصائي عيون يجيب (فيديو )
أبرز المواد
لهذا السبب يشارك “بيتروس” في تدريبات النصر رغم عدم قيده بقائمة العالمي
أبرز المواد
ضربة موجعة للحوثيين.. مقتل 43 عنصرًا من الميليشيا في معارك جنوب وغرب مأرب
أبرز المواد
فنانة كويتية شهيرة تعلن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب
أبرز المواد
نصائح ذهبية من الصحة العالمية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من كورونا
أبرز المواد
مقتل 4 فلسطينيين بالضفة الغربية على يد قوات الاحتلال
أبرز المواد
ضبط قائد مركبة متهور كاد يصدم رجل مرور (فيديو)
أبرز المواد
أمن الطرق تحذر قائدي المركبات بالمنطقة الشرقية: رياح نشطة تؤدي إلى رؤية منخفضة
أبرز المواد
هكذا يحافظ الماء على صحة القلب ومحاربة الشيخوخة
أبرز المواد

وزير الإسكان: الإعلان عن تسليم “المنتج السكني”.. قريباً

http://almnatiq.net/?p=2017
أحمد العنزي - ياسر المطيري - المناطق

كشف وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي أنه بعد الفراغ من إعلان عدد المستحقين بحسب محافظات المملكة وإعلانها في وسائل الإعلام , فإن الوزارة تعكف حالياً على التحضير للإعلان عن مواعيد تسليم المواطنين وحداتهم السكنية أو برنامج أرض وقرض والتي ستعلنها الوزارة من خلال معرفة تواريخ تسليم كل مواطن منتجه في محافظته وإعلان ذلك في جدول سينشر قريباً يوضح التواريخ المحددة للاستلام.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع وكلاء الوزارة ومديري الإدارات ومديري الفروع اليوم , مؤكدا أن الوزارة مستمرة في التسليم وأنها خلال هذه السنة ووفقاً للجدول الزمني للمشروعات ستنتهي من مشروعات كبيرة في مناطق متعددة إضافة الى العمل بقوة لإنهاء المشروعات التي تسير في المدن الكبرى بالمملكة.

التعليقات (١٩) اضف تعليق

  1. ١٩
    زائر

    هههههههه
    كل يوم تسريح وقريباً قريباً
    الله كريم

  2. ١٨
    زائر

    الله يوفقكم

  3. ١٧
    زائر

    التعليق

  4. ١٦
    زائر

    الله يوفقكم ويجزيكم خير على هذه الجهد الكبير لي مصلحة الشعب .

  5. ١٥
    زائر

    الله يسر الامور يارب انا ماطلع لي شي حتى الان لا ارض ولاقرض ولا وحدة سكنية

  6. ١٤
    زائر

    معناومعكم الله

  7. ١٣
    زائر

    الله يسدد خطاكم على الخير في مايخدم الوطن والمواطن ومشكورين على الجهود والله يعز ابو متعب

  8. ١٢
    زائر

    شكلنا بنشيب ونموت وباقي ماخذت لو خيمه

  9. ١١
    ريم حسن

    طال الإنتظار الله كريم 🙁

  10. ١٠
    زائر

    ان شاالله المره هذى صدق

  11. ٩
    زائر

    وين الاسكان الي بتسلمه للمواطنين في الطايف

  12. ٨
    زائر

    وزارة التخدير تحاميل مسكنه 5 سنوات مماطله

  13. ٧
    زائر

    على خير

  14. ٦
    زائر

    يقول المثل المصري
    عشمتني بالحلق قمت خرمت وداني
    لا شفت الحلق ولا سلمت وداني

  15. ٥
    زائر

    غباء واستهتار بعقول المواطنين
    يجب المحاسبة فورا

  16. ٤
    الله كريم زائر

    عجلو علينا تري دعوه طولت

  17. ٣
    انتظرت أزمان

    طو لوا بالكم ترى باقي الجدول مانزل الا يتم فيه تحديد الاستلام بالتاريخ يعني راح تشوف
    وقت التسليم للمنتج المخصص لك بتاريخ محدد تتنظر لما يحين دورك وتريح نفسك من التساؤلات

  18. ٢
    تت

    يااخي مم قد لهم

  19. ١
    عبدالله

    ياااا وزارة اﻻسكان انا اخترت قرض لو امكن تعجلون على منتجات القروض واللى طالب منتج سكني يعطى عند الجاهزيه للسلاسه و سرعة الاجرائات مشكورين….