أبرز الموادالرياضة

أستون فيلا يهزم فولهام.. وشيفيلد يعطل برايتون في الدوري الإنجليزي

المناطق_متابعات

واصل نادي أستون فيلا جمع النقاط في منافسات الدوري الإنجليزي، إثر تفوقه اليوم الأحد (3-2) على حساب ضيفه فولهام في فيلا بارك، في الوقت الذي تعثر خلاله برايتون أمام شيفيلد يونايتد، بهدف لمثله، إلى جانب فوز وست هام يونايتد الصعب (3-2) على نوتنجهام فورست.

وتمكن أستون فيلا من فرض السيطرة على فولهام منذ الدقيقة 27 التي سجل خلالها روبينسون هدفًا في شباك فريقه، قبل أن يضاعف ماكجين ثم واتكينز النتيجة بهدفين في الدقيقتين 42 و64 على الترتيب.

 

وسجل المكسيكي راؤول خيمينيز هدف فولهام الوحيد في الدقيقة 70.

 

وبقي أستون فيلا خامسًا بـ25 نقطة وفارق نقطتين فقط عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما هبط فولهام إلى السادس عشر بـ12 نقطة.

 

وفي مباراة أخرى، فرض شيفيلد يونايتد التعادل (1-1) على برايتون، ليخطف نقطة بعد التأخر مبكرًا في الدقيقة السادسة إثر هدف أدينجرا، حيث أدرك التعادل عن طريق النيران الصادقة بفضل هدف ويبستر في مرماه بالدقيقة 74.

 

وأكمل برايتون مباراته بـ10 لاعبين بعد طرد محمود داوود في الدقيقة 69.

 

وغادر شيفيلد يونايتد قاع الدوري الإنجليزي لصالح بيرنلي بعدما وصل إلى النقطة الخامسة، بينما ظل برايتون ثامنًا لكن بـ19 نقطة.

 

وقلب وست هام يونايتد الطاولة على نوتنجهام فورست من التأخر (2-1) إلى الفوز بثلاثة أهداف.

 

وسجل لوكاس باكيتا، جارود بوين وتوماس سوتشيك ثلاثية وست هام يونايتد في الدقائق 3 و65 و88، بينما أحرز أيونيي وإيلانجا لصالح نوتنجهام في الدقيقتين 44 و63 على الترتيب.

 

وارتفع رصيد وست هام يونايتد في المركز التاسع إلى 17 نقطة، في الوقت الذي تراجع فيه نوتنجهام فورست إلى الخامس عشر بـ13 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى