أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يستقبل مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم, مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالجوف بسام بن ذياب الدرعان.

واطلع سموه على تقرير عن إنجازات “هدف” بالمنطقة للفترة الماضية, مستمعًا لشرح من مدير الفرع بالجوف عن برامج ومشروعات ومبادرات “هدف” لدعم توطين الوظائف، وزيادة أعداد المنظمين لسوق العمل، وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص بالمنطقة.

وثمّن سمو أمير منطقة الجوف دعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن من خلال دعم المشاريع والبرامج والمبادرات التي تسهم في تحقيق هذا الهدف بإذن الله، مشيدًا في الوقت ذاته بجهود الصندوق لدعم القوى الوطنية البشرية، وتمكينها من الفرص الوظيفية في سوق العمل.

من جانبه، أشار الدرعان، إلى أن لدى الصندوق حزمة من الشراكات الفاعلة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لدعم تأهيل وتدريب وتوظيف وتمكين الكوادر الوطنية في سوق العمل، انطلاقًا من حرص وتوجهات القيادة الرشيدة – حفظها الله- للاستثمار في رأس المال البشري، والإسهام في تأهيل الشباب لسوق العمل، والتكامل مع الجهات المختلفة؛ لتحقيق هذا الهدف، منوهًا بدعم سمو أمير منطقة الجوف لفرع الصندوق بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى