أبرز الموادالرياضة

أول رسالة من “رينارد” بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم 2022

تحدث هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن مباراة الأخضر ضد المنتخب الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز تاريخي لمنتخب الصقور، ضد راقصي التانحو ضــمن الجــولة الأولى بمجموعات كأس العالم.

وقال الفرنسي رينارد، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة السعودية والأرجنتين: “حققنا انتصارا مهما، ولا ننسى أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأول للبطولة، ولم يخسر في التصفيات، ولذلك هذه النتيجة تاريخية وستبقى إلى الأبد”.

وأضاف: “لكن في نفس الوقت يجب أن نركز على مستقبلنا أمامنا مباراتين مهمتين، وأرتحت كثيرا بعد الانتصار، أود تقديم التهنئة للاعبين، الذين أهنئهم بشكل مستمر منذ عامين، فنحن نعمل بصحبة رئيس رائع ونحضر بصورة جيدة دون ضغط على اللاعبين”.

وأكمل: “عندما تلعب المونديال يجب أن تقدم نفسك بشكل رائع ويليق، وعبدالإله المالكي لعب مع الأخضر قبل عامين ولم يكن مهماً، لكنه قدم مباريات رائعة بعد ذلك خاصة أمام اليابان، وعانى من إصابة وبذل مجهود كبير للعودة”.

وأشار: “كان من الواجب علينا التفكير بالجماهير السعودية، 35 مليون يستحقون أن نسعدهم، وأقول للاعبين لا تنسوا أن أمامنا مباراتين مهمتين أمام المكسيك و بولندا وهما خصمان صعبان، ونحن بحاجة دعم جماهيري سعودي أكبر في المباريات القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى