أبرز الموادالرياضة

الاتفاق يعلن تمديد عقد مدربه جيرارد حتى 2027

المناطق_ الرياض

جدد نادي الاتفاق، الخميس، عقد الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2027، حسبما أعلن حساب النادي عبر “إكس”.

وكتب النادي في منشوره على منصة التدوينات “المشروع مستمر مع جيرارد حتى 2027”.

وكان “فارس الدهناء” قد تعاقد مع المدرب الإنجليزي في الصيف الماضي لتولي قيادة الدفة التدريبية حتى عام 2025.
وقاد جيرارد النادي الشرقي 23 مباراة، انتصر في 11، وتعادل 7، وخسر مثلها، ويحتل المرتبة الثامنة في دوري روشن السعودي، مالكًا في رصيده 25 نقطة بعد مرور 19 جولة.

وسجل النصر أكبر هزيمة للمدرب الإنجليزي 22 ديسمبر الماضي عندما خسر 1ـ3، بينما كان أكبر انتصار أمام جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن دور الـ32 برباعية نظيفة.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال سامر المسحل، رئيس نادي الاتفاق: “ندرك في النادي أهمية الاستقرار، وهو ما نسعى لترسيخه من خلال رغبتنا في مواصلة المشوار برفقة ستيفن جيرارد، إيمانًا منا بأن ثمار النجاح لا يمكن حصادها دون صبر وتفانٍ، وأظهرت نجاحات جيرارد إلى جانب صفاته القيادية والتزامه الحقيقي بالمشروع أنه الرجل المناسب لهذه المرحلة، ونمضي نحو المستقبل مستمدين قوتنا من تاريخنا العريق وإرثنا الرياضي المجيد، وأعتقد أننا على الطريق الصحيح لإعادة الاتفاق إلى منصات التتويج وسنعمل معًا خطوة لضمان حصول جيرارد على الوقت والموارد اللازمة للمضي قدمًا في رحلتنا للصعود نحو القمة حيث نتمنى”.

وبدوره قال ستيفن جيرارد: “حمل قرار التجديد الكثير من المشاعر الإيجابية لي ولعائلتي، إذ جاء تتويجًا للعمل الجاد والتفاني الحقيقي الذي أظهره الجميع منذ اليوم الأول، وأدركنا منذ البداية حجم المسؤولية وكمية التحديات التي تنتظرنا، ما دفعنا إلى الاستثمار في إنشاء بنى تحتية جديدة مثل مرافق جديدة للتدريبات وبناء ملعب جديد، وحققنا تقدمًا ملحوظًا في هذه المشاريع، نتيجةً للثقة المتبادلة بيني وبين إدارة النادي، كما نتطلع للمستقبل والعودة إلى منصات التتويج”.


من جانبه، قال المدرب الإنجليزي: “عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، تكون الأولوية دائمًا للأهداف قصيرة الأمد، إلا أن الرئيس الجديد يركز على بناء مشروع رياضي طويل الأمد، ولدينا توافق كبير على مستوى وجهات النظر. وندرك جميعًا أن النجاح لا يمكن تحقيقه بين ليلة وضحاها، إلا أن سقف طموحاتنا المرتفع سيجعل من رحلتنا نحو القمة حكاية رياضية مُلهمة، ونسعى إلى بناء فريقٍ تنافسي بثقافةٍ كرويةٍ عالية، لنترك علامةً فارقةً في تاريخ النادي العريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى