أبرز الموادأهم الاخبارمحليات

“الموارد البشرية” تطلق خدمة النقل “الوظيفي”

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، (الأربعاء)، عن إطلاق خدمة النقل الوظيفي، بهدف تعزيز استثمار رأس المال البشري وتطوير وتسهيل إجراءات النقل الداخلي والخارجي بين الجهات الحكومية.

وقالت الوزارة إن الخدمة تستهدف تمكين الجهات الحكومية من التوظيف الداخلي، وحوكمة عمليات النقل بالكامل بجميع أنواعها، وتمكين موظفي الموارد البشرية في الجهات الحكومية من سد الاحتياج الوظيفي من داخل القطاع الحكومي عن طريق تقديم منظومة إلكترونية متكاملة لعمليات الموارد البشرية.

 

وأضافت أن الخدمات المتاحة ضمن خدمة النقل الوظيفي، تشمل النقل المباشر، ونقل مباشرة بترقية، ونقل بالإعلان، ونقل بالإعلان بترقية، كما تتيح لمختصي الموارد البشرية في الجهات الحكومية إدارة عمليات النقل سواء كان نقل مباشر أو بالإعلان داخل أو خارج الجهة، كما تتيح الخدمة لموظفي القطاع الاطلاع عل إعلانات النقل والتقدم إليها بعد استيفاء الشروط والضوابط المحوكمة لعمليات النقل.

وتساهم الخدمة في تسهيل إجراءات وعمليات الموارد البشرية، وتغطية الاحتياج الوظيفي بالجهات الحكومية عن طريق خدمة النقل، وتمكين مختصي الموارد البشرية في الجهات الحكومية من البحث في قوائم السير الذاتية في المنصات المختصة بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى