أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الإلماني

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الإلماني، مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الإلماني، رابط ديربي الدوري الإلماني، بالإضافة إلى موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

 

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

ويقدم موقع “المناطق” لكافة متابعيه في منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا رابط بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الإلماني، بالتزامن مع صافرة البداية، حيث سيتم توفير رابط للبث المباشر للمباراة.

https://twitter.com/FLibreTV/status/1578781657133633537?s=20&t=_-SQGCLifxUSeVhtT2Hmjw

ويحتضن معلب “سيغنال إيدونا بارك” مباراة قوية للغاية تجمع بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الإلماني، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإلماني، حيث تعد هي المباراة الأقوى على مستوى الدوري الألماني في السنوات الأخيرة، مباريات بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عادةً ما يكون ممتلئة بالحيوية والمتعة والإثارة.

ترتيب بروسيا دورتموند بجدول الدوري الإلماني

بروسيا دورتموند، صاحب الأرض والجمهور يسعى إلى أفضلية المعلب وتحقيق الفوز على بايرن ميونيخ حيث تعد الفرصة سانحة في ظل الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه الفريق البافاري في الموسم الحالي، ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 15 نقطة وهو نفس عدد نقاط بايرن ميونيخ.

ترتيب بايرن ميونيخ في الدوري الإنجليزي

بايرن ميونيخ، يسعى لتدارك لأخفاق في الدوري المحلي، وتحقيق الفوز على الغريم التقليدي في السنوات الأخيرة، حيث يرغب في تحقيق الفوز وفض اقتسام المركز الثالث مع بروسيا دورتموند، ويتواجد الفريق في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، متفوقًا على بروسيا بفارق الأهداف.

https://twitter.com/90Mhsbs/status/1578783087689076737?s=20&t=_-SQGCLifxUSeVhtT2Hmjw

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في الجولة التاسعة من الدوري الألماني هو يوم السبت 8 أكتوبر 2022، على ملعب ” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

ويمكن مشاهدة المباراة عبر  مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ عبر شاشتها وبالتحديد عبر قناة beIN Sports Premium HD 1.

 

شاهد أيضًا

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى