أبرز الموادأهم الاخبارمحليات
أخر الأخبار

جفران الفلاح لـ المناطق: ولي العهد أعاد الموروث إلى مكانته وحلق بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل عالميا

ليس هناك خاسر في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

المناطق ـ خاص

تصدّرت منقية “منعتات” لمالكها  جفران فلاح السبيعي شوط فئة البداوة للون الشعل بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة.

وفي تصريحات خاصة لـ صحيفة المناطق، عبر جفران الفلاح عن خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل؛ على ما يقدم من دعم لا محدود لقطاع وملاك الإبل.

وأضاف أن ولي العهد أعاد المورث إلى مكانته، وأوصل مهرجان الملك عبدالعزيز لمكانة عالمية يعتز بها محبوها وملاكها، وكان سببا في تطور مجال الإبل بالمملكة العربية السعودية، هذا المجال الذي نعتز ونتافخر به منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله إلى عهد النماء والازدهار عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

وأشار إلى أن جهود نادي الإبل تذكر فتشكر بقيادة رئيس النادي الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين الذي يعتبر بمثابة الأخ الأكبر والداعم لملاك الإبل.

وأكد أن فوزه بشوط فئة البداوة للون الشعل بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة هو فوز يتشارك فيه جميع ملاك الإبل، موضحاً أنه ليس هناك خاسر في مهرجان الملك عبدالعزيز فجميع من شارك كسب شرف المشاركة بهذا المحفل الذي يحمل اسم المؤسس.

يشار إلى أن جفران الفلاح السبيعي يعتبر من المشاركين والمعاصرين لجائزة الملك عبدالعزيز منذ انطلاقها وحقق العديد من الإنجازات أبرازها المركز الرابع بفئة الخمسين في النسخة الأولى والثانية والثالثة والمركز الثالث بشلفاء ولي العهد بالنسخة السادسة وتصدّر شوط فئة البداوة للون الشعل بنسخته السابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى