أبرز الموادالرياضة

صراع إنجليزي واهتمام إيطالي بـ “زانيولو”.. وتصرف مفاجئ من روما (تعرف على التفاصيل)

كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال يفكر في صفقة جديدة لضم نجم روما نيكولو زانيولو، وهذا بعد توقف المفاوضات بشأن عقد جديد بسبب مطالب الراتب، حيث شق طريقه إلى قائمة أمنيات انتقال أر تيتا، بعد أن لعب دور البطولة في العاصمة الإيطالية.

شكوك حول مستقبله

ويعد زانيولو، صاحب الـ 23 عامًا، لديه 22 هدفا في 117 مباراة لفريق جوزيه مورينيو، ولكن الشكوك تبرز الآن بشأن مستقبله في روما، وسينتهي عقده في عام 2024 وقد دخل في محادثات مع زعماء روما بشأن التمديد.

ويريد اللاعب الإيطالي الدولي أن يتقاضى ما لا يقل عن 3.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بينما يتلقى أيضًا مكافأة لذيذة بناءً على المظهر، ولكنهم ليسوا على استعداد لدفع القيمة الإضافية، وهم على استعداد فقط لدفع راتب سنوي قدره 3 ملايين جنيه إسترليني.

اهتمام يوفنتوس وتشيلسي

توقفت المفاوضات الآن، مما أثار اهتمامًا جديدًا من الخاطبين على المدى الطويل يوفنتوس، ولكن آرسنال هو من قد ينتهي به الأمر بالانقضاض على زانيولو في يناير، وأرتيتا يريد إضافة لاعب خط وسط مهاجم ديناميكي إلى فريقه.

ارتبط زانيولو بقوة بانتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الصيف، حيث يفكر توتنهام في تقديم عرض بعد أن انتزع روما باولو ديبالا في صفقة انتقال مجانية، ويُعتقد أن تشيلسي يراقب الموقف وسط شكوك حول مستقبل كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش.

وتم ربط البلوز مع زميل زانيولو في الفريق لورنزو بيليجريني، وسيكون لديهم أيضًا خيار إعادة التعاقد مع تامي أبراهام من روما مقابل 67 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى