أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

حقيقة تهديد رونالدو بمغادرة معسكر البرتغال

أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، بيانًا رسميًا، يكشف من خلاله حقيقة تهديد كريستيانو رونالدو بمغادرة معسكر البرتغال، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مواجهة سويسرا الماضيية والتي حسمها رفاقه بسداسية لهدف.

ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، رسميا ينفي فيه الشائعات، التي قالت بأن رونالدو هدد بالرحيل عن منتخب البرتغال بسبب جلوسه على الدكة: “رونالدو متحمس وملتزم بالكامل مع المنتخب، وما يهمه في الأساس هو وحدة الفريق في باقي مشوار المونديال”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو يصنع رقماً قياسياً فريداً كل يوم في خدمة المنتخب، والذي يجب احترامه والذي يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه فريقه الوطني”، مؤكدًا أن هذا الأمر غير حقيقي.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن رونالدو رفض التدريب مع زملائه، وتواجد في صالة الألعاب الرياضية فقط، وقد هدد بمغادرة المعسكر لم يُشارك أساسيًا، مع المنتخب البرتــغالي، خاصة بعد جلوسه أحتياطيًا.

وأظهرت الصحافة التي تغطي المنتخب البرتغالي دهشتها لما شهده معسكر القاعدة في البرتغال، وتوقع الجميع خروج كريستيانو مع مجموعة اللاعبين الذين لم يكونوا في التشكيلة الأساسية لأداء تمارين مختلفة للمبتدئين، الذين عملوا بكثافة أقل بسبب حمل الدقائق.

زر الذهاب إلى الأعلى