أبرز الموادمحليات

فهد بن منصور لـ المناطق: كلية الأمير محمد بن سلمان من أهم المنشآت التعليمية بالمملكة

المناطق_أشرف العصيمي

أوضح رئيس مجموعة الشركات الناشئة السعودية لمجموعة العشرين STARTUP20 ورئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب السعودي لمجموعة العشرين G20YEA ومؤسس جمعية رؤية الريادة الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز أن كلية الأمير محمد بن سلمان‬⁩ للإدارة وريادة الأعمال ⁦‬⁩من أهم المنشآت التعليمية المتواجدة لدينا في المملكة العربية السعودية.

‏وبين بن منصور لـ “المناطق” عقب زيارته للكلية أن من أهم الأهداف التي يسعى لتحقيقها تفعيل الشراكة واستفادة المجتمع الريادي من الخبرات والبرامج العلمية المقدمة من كلية الأمير محمد بن سلمان وكذلك التعاون مع طلابها وخرّيجيها للمساهمة في تطوير منظومة ريادة الأعمال ‬⁩.

وأضاف أن الكلية تعزز القيادة والتفكير الريادي عبر بناء ثقافة المعرفة التجارية وريادة الأعمال وتطبيقها ونشرها في خدمة الأفراد والمنظمات والمجتمع.

وأشار الأمير فهد أن الكلية تتبنّى ثقافة فكريّة وريادية تعكس أفضل التقاليد الأكاديميّة لأعرق المؤسسات التعليمية المتميزة حول العالم، بالتركيز على المعايير العالميّة لمخرجات التعليم بما في ذلك القيادة، والابتكار، والريادة، والجودة، واحترام الآراء، والاحترافية، والنزاهة، والالتزام سواء داخل القاعات الأكاديمية أو خارجها.

الجدير بالذكر أن كلية الأمير محمد بن سلمان تقع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتوفّر لطلابها وأعضاء هيئتها التدريسية بيئة حديثة بمواصفات استثنائية ،وتقدم الكلية خدمات تعليمية ذو مستوى عالمي، حيث توفّر التعليم العملي والتجريبي لتطوير جيل جديد من القادة القادرين على التفكير الإبداعي واتخاذ القرارات لدعم التغيير المنشود.

زر الذهاب إلى الأعلى