أبرز الموادالرياضة

مفاجأة مُدوية.. قضية النصر ضد حمد الله مازالت قائمة!

كشف أحمد الأمير، مستشار في القانون الرياضي الدولي، عن حقيقة الحكم الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن استحقاق المغربي عبد الرزاق حمد الله لمبلغ 5 ملايين يورو من قبل ناديه السابق “النصر”.

الأخبار الواردة مُضللة

ونشر القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ما صدر هو منطوق قرار بدفع مبالغ اللاعب المتأخرة فقط لدى النادي، وحسميات فترة كورونا المُقدرة بحوالي 3 ملايين يورو”.

وأضاف المستشار القانوني: “لم ترفق أي حيثيات مع القرار؛ وجميع الأخبار الواردة بخصوص رفع الاستئناف أو أن المبلغ تعويض لإنهاء العقد هي أخبار كاذبة بهدف التضليل والضغط على مركز التحكيم المحلي”.

حكم الفيفا ضد النصر

وكان الفيفا قد قرر إلزام النصر السعودي بدفع 5 ملايين يورو، أي ما يسـاوي 18 مليــون ريال سعودي، للاعبه المغربي السابق عبد الرزاق حمدالله، كتعويضات للنجم المغربي عن المتسحقات المتأخرة لدى العالمي.

في نوفمبر من العام الماضي، قرر النصر من جانب واحد إنهاء عقده مع حمد الله، وبسبب إنهاء العقد من جانب واحد، قرر حمدالله رفع شكوى ضد نصر لدى الفيفا عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.

و لعب حمد الله لفريق النصر من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، وبعد رحيله عن العالمي في يناير من العام الماضي، انضم المغربي إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى