أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نجم ريال مدريد السابق يُفاجئ ليونيل ميسي برسالة خاصة بعد فوزه بكأس العالم

لاعب خط وسط ريال مدريد توني كروس هو آخر لاعب يثني على ليونيل ميسي بعد نهائي كأس العالم قطر 2022، إنه مدح سيعني الكثير لـ “البرغوث” بالنظر إلى أن الثنائي كانا على طرفي نقيض لواحد من أكبر المنافسات في كرة القدم لسنوات عديدة.

وناقش لاعب خط الوسط الألماني النجم الأرجنتيني عبر منصة البث المباشر Magenta TV وأكد أن ميسي يستحق الفوز بكأس العالم: “ليو ميسي يستحق ذلك، من حيث الأداء الفـــردي في البطولة، لم أشاهد أبدًا لاعب كرة قدم يلعب باستمرار مثل هذا اللاعب”.

وأضاف: “عليك أن تضع في اعتبارك أنه لم يلعب أبدًا مع الأندية التي أحبها، وهو ما يثبت أنني جاد”، وفي عام 2014 ، فاز كروس بنهائي كأس العالم في البرازيل مع ألمانيا ضد الأرجنتين ميسي بهدف من ماريو جوتزه.

وألقى مواطن جرايفسفالد بثقله على البديل المحتمل لديدييه ديشان على رأس فرنسا ، إذا قرر المدرب الحالي التنحي: “أعتقد بالتأكيد أن زين الدين زيدان لن يكون مجرد خليفة جيـد، ولكن أفضل خليفة ممكن، لكن السؤال الكبير هو: ماذا يريد ديدييه؟”.

واعتزل كروس مؤخرًا من كرة القدم الدولية ولهذا لم يكن قادرًا على مساعدة ألمانيا في تجنب الخروج الثاني على التوالي من دور المجموعات من كأس العالم، و سجل هدفاً رائعاً ضد السويد في 2018 لكنه لم يستطع منع ألمانيا من الإقصاء.

اقرأ ايضًا

شاهد.. استقبال الجماهير الأرجنتينية لنجوم التانجو بعد الفوز بكأس العالم (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى