أبرز الموادمحليات

وقف على مشروعات الحدائق ووادي عتود والطريق المحوري.. أمين عسير: خصصنا محفظة مليارية لمشاريع بلدية خميس مشيط

المناطق – خميس مشيط

وقف أمين عسير المهندس عبدالله الجالي، على مشاريع بلدية خميس مشيط التي تقوم بتنفيذها.

كان “الجالي” قد اجتمع مع المختصين بالمشاريع والاستثمار واستمع خلاله إلى شرح مفصل قدمة رئيس بلدية خميس مشيط، المهندس محمد الحويطي، تحدث فيه عن جهود البلدية ومراحل سير العمل في دراسة واعتماد المشاريع التي تحتاجها المحافظة .

عقب ذلك تم شخوص سعادة الأمين ميدانياً على نماذج للحدائق التي أعلنت عنها بلدية خميس مشيط والبالغ عددها 40 حديقة في مواقع مختلفة من المحافظة والمراكز التابعة لها.

رافق محافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبدالعزيز آل مشيط ورئيس البلدية المهندس محمد الحويطي، كما تم الوقوف على مشروع درء أخطار السيول وتطوير وادي عتود، بالإضافة إلى موقع مشروع تأهيل الطريق المحوري “طريق صلاح الدين الأيوبي مع طريق الامام محمد بن سعود”، ومشروع تطوير الطريق المؤدي للقصور التراثية في المحافظة.

وشاهد بن جالي موقع حديقة الرصراص الجاري استكمال إجراءات تنفيذها .

من جهته أوضح أمين عسير، أن هذه الزيارة تأتي بمتابعه من أمير المنطقة، ومن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان؛ وذلك لما تمثله محافظة خميس مشيط من أهمية اقتصادية، وموقع محوري لمنطقة عسير .

وأكد أن محافظة خميس مشيط في حاجة ماسة لعدد كبير من المشاريع حيث إن هناك محفظة مليارية لتطوير الطرق والأحياء والحدائق والتي سيتم البدء في طرح تلك المشاريع وترسيتها والتنفيذ خلال الأشهر المقبلة.

رافق الأمين في الجولة وكيل الأمين للمشاريع المهندس سلمان الفيفي، والمشرف العام على مكتب الأمين المهندس عبدالرزاق العلياني، ووكيل الأمين للتخطيط والأراضي المهندس أحمد الفيفي، ووكيل الاستثمار إبراهيم الحفظي، والمهندس عايض الهاجري.

زر الذهاب إلى الأعلى