أبرز الموادالرياضة

“آل الشيخ”: لم أتدخل بـ”جيسوس”.. ولا أحارب “الأهلي”

المناطق-متابعات

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، حقيقة ما تم تداوله بشأن تدخله في إقالة المدرب جيسوس من الهلال في ولايته الأولى عام 2019.

وتسآئل آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”: “هل من المعقول أن أتدخل في إقالة مدرب الهلال جيسوس بعد خروجي من الوزارة بشهرين”.

وأكد أن والده في وقت من الأوقات كان يعتقد أنه خلف إقالة مدرب الهلال جييسوس في عام 2019.

وتعليقًا على ما يتردد بشأن محاربة الأهلي، بدد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تلك الأقاويل، وقال “هل من المعقول أن أحارب الأهلي.. تذكروا كيف حليت موضوع الأهلي في قضية العويس”.

وأضاف آل الشيخ أنه نصح ماجد النفيعي بعدم العودة للأهلي، مضيفًا أن هناك أعضاء شرف في الأهلي مشكلتهم مع تركي آل الشيخ فقط.. وأين هم؟

وقال آل الشيخ إن النصر يملك النجم الأكثر تأثيرًا، وأن الاحتفال بالنصر واجب بعد تحقيقه بطولة كأس الملك سلمان العربية، مؤكدًا الاحتفال بأي فريق سعودي يحقق دوري أبطال آسيا، ويوجد لدى الهيئة طلبات من أندية عالمية لملاقاة النصر في كأس موسم الرياض.

وأكد آل الشيخ أن هناك انفتاحًا على استقبال عروض من الاتحاد والأهلي للمشاركة في موسم الرياض بجانب الهلال والنصر والشباب، قائلاً: “نحن جهة حكومية وننظم الفعاليات وفقًا للعوائد المالية التي ستدرها علينا”.

وكشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن الحصول على موافقة نادي أوروبي لوضع شعار موسم الرياض على قميص الفريق، مؤكدًا على وجود فعاليات متنوعة ولا تقتصر فقط على الرياضة.

وردًا على التساؤل هل تمت مجاملة خالد البلطان في مباراة الشباب روما؟، أجاب آل الشيخ بسؤال؛ ماذا سيقدم لي خالد البلطان؟.. رجل عزيز، لكنها ليست مجاملة، ونحن نبحث عن ما يفيدنا في موسم الرياض.

ولم يتوقع آل الشيخ أن أحداً يشاهد نجوم مثل رونالدو ونيمار وبنزيما وغيرهم من المتواجدين بالدوري، مؤكدًا أن أكبر الرعاة يتواجدون في الترفيه وزارات الثقافة والسياحة والرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى