أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أتلتيكو مدريد يُنافس النصر على ضم نجم تشيلسي

كشف تقارير صحفية، أن نادي أتلتيكو مدريد مستعد للقتال من أجل توقيع لاعب تشيلسي نجولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأول، خاصة وأن الفرنسي يمتلك خبرة كبيرة.

واقتصر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على الظهور مرتين فقط هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة شديدة وهو الآن في الأشهر الخمسة الأخيرة من عقده، حيث يراقب كلً من: أرسنال وتوتنهام وانضم ليفربول مؤخرًا إلى مطاردة الانتقالات الدولية الفرنسية.

ووفقًا لـ “صن سبورت”، ظهر أيضًا كهدف لبرشلونة حيث أن مدربهم تشافي يتطلع إلى تعزيزات خط الوسط، كما أوضحت سابقًا أن نادي النصر كان يحاول ضم الللاعب في ظل الخطة العالمية التي وضعها النادي.

أخبار قد تهمك

فيما ذكرت “موندو ديبورتيفو”، أن أتلتيكو قد دخل في المنافسة للتوقيع مع الفرنسي، خاصة وأن فريق دييغو سيميوني يتطلع إلى تجديد فريقه في الصيف ويُزعم أنهم “طرقوا الأبواب” مع ممثلي النجم الفرنسي كانتي.

اتصل تود بوهلي في اجتماع مهم مع الفائز بكأس العالم الفرنسي ووكلاؤه الأسبوع الماضي، ويأمل البلوز أن يرفض كانتي أي اهتمام بتمديد إقامته في لندن، وكان لاعب خط الوسط في تشيلسي منذ انتقال 30 مليون جنيه إسترليني من ليستر في عام 2016.

في ذلك الوقت، لعب كانتي 262 مباراة بينما فاز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ ايضًا

“قدم تساوي مليار يورو”.. حكاية رونالدو مع ماكيني

زر الذهاب إلى الأعلى