أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أخطاء ميندي تُقربه من الرحيل عن ريال مدريد

قد لا يكون هو الوحيد المسؤول عن الهزيمة أمام فياريال، لكن فيرلاند ميندي لم ينجح في تحدي النقاد الذين يشككون في وجوده في الفريق الأول لريال مدريد.

منذ بداية الموسم، كان الفرنسي يكافح من أجل تقديم جزء من دفاع غير متسق، لم يبهر أنطونيو روديجر في خط الدفاع حتى الآن، ويستغل المنافسون أقصى استفادة من نقاط الضعف الدفاعية لريال مدريد.

وضع المدربون وزملاؤه ثقتهم في ميندي، لكن المشجعين لديهم شكوك لأنه قادر على الأفضل والأسوأ، من إبعاد تسديدة جاك غريليش من خط المرمى الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، إلى ارتكاب خطأين مكلفين ضد فياريال يوم السبت.

تثير عروض مثل تلك التي قدمها في ملعب لاس سيراميكا الكثير من الشك فيما إذا كان يجب تجديد عقده، الذي سينتهي في عام 2025، ولا يبحث النادي عن بديل على الرغم من إدخال شرط إعادة الشراء في الصفقة.

ينتظر ريال مدريد وصول العروض وأي شيء يمكن أن يحدث إذا فشل ميندي في تلبية التوقعـــات، وبالعودة إلى الهزيمة الثانية لريال مدريد في الليغا سانتاندير، كان الفريق أخرق في الدفاع، وعانى من أجل البناء من الخلف ضد فياريال.

أخطاء فادحة

ميندي لا يوفر التوازن لدفاع ريال مدريد كما كان يفعل في الماضي. استغرق الأمر من فياريال دقيقة ونصف فقط لخلق فرصته الأولى في المباراة وارتكب لوس بلانكوس أخطاء مستمرة أثناء محاولته إخراج الكرة بشكل تدريجي من الخلف.

لقد ارتكبوا نفس الأخطاء في الشوط الثاني ودفعوا ثمنها، ومع ذلك، لم يكن ميندي اللاعب الوحيد المخطئ.

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى