أبرز الموادالرياضة

ألفاريز يقود سيتي للفوز على نيوكاسل

المناطق-متابعات

في مواجهة بين فريق باحث عن أن يكون أول من يتوج باللقب لأربعة مواسم متتالية وآخر عن لعب دور “الحصان الأسود” بعد موسم رائع أنهاه رابعاً، خرج مانشستر سيتي فائزاً من مواجهته مع ضيفه نيوكاسل 1-0 السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنحليزي لكرة القدم.

وخاض الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة، إذ، وبعدما افتتح حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على بيرنلي 4-0، خرج سيتي فائزاً من أول مشاركة له في مباراة الكأس السوبر الأوروبية بتغلبه في منتصف الأسبوع على إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح، فيما أكد نيوكاسل نيته بتكرار إنجاز الموسم الماضي باكتساحه أستون فيلا 5-1 في افتتاح مشواره في “بريميرليغ”.

وتوجهت الأنظار إلى “ستاد الاتحاد” لمعرفة إذا كان نيوكاسل قادراً على تحقيق فوزه الأول في الدوري ضد سيتي على أرض الأخير منذ سبتمبر 2000 (1-0)، لكن رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا وقفوا حائلاً دون ذلك وأنهوا الشوط الأول متقدمين بهدف رائع للأرجنتيني خوليان ألفاريس بتسديدة من مشارف المنطقة بعد تمريرة من فيل فودن (31).

ورغم الفرص التي حصل عليها الفريقان وتحسن أداء نيوكاسل، لاسيما في ربع الساعة الأخير، بقيت النتيجة على حالها ليخرج سيتي منتصراً من ملعبه للمباراة الحادية عشرة توالياً في الدوري امتداداً من الموسم الماضي، وتحديداً منذ التعادل مع إيفرتون 1-1 في 31 ديسمبر 2022.

– بداية موفقة لبوستيكوغلو – وفي مباراتين أخريين، تفوق توتنهام على ضيفه مانشستر يونايتد نتيجةً وأداءً بالفوز عليه 2-صفر، فيما خرج ليفربول منتصراً على بورنموث 3-1 رغم تخلفه منذ الدقائق الأولى والنقص العددي في صفوفه.

زر الذهاب إلى الأعلى