أبرز الموادمنطقة الرياض

أمانة الرياض تنظم بطولة البادل بالتعاون مع اللجنة السعودية

المناطق_واس

تنظم أمانة منطقة الرياض بطولة بادل في العاصمة بالتعاون مع اللجنة السعودية للعبة خلال الفترة من 10 إلى 16 نوفمبر 2023، بهدف تشجيع الأنشطة الرياضية، تحفيز ممارسة اللعبة، والمشاركة في منافساتها الاحترافية، بما يُسهم في إيجاد مبادرات ذات قيمة مضافة للارتقاء بجودة حياة السكان.

 

أوضحت الأمانة أن تصفيات البطولة المرتقبة ستقام في منطقتين على مستوى مدينة الرياض، هما شمال غرب الرياض، وجنوب شرقها، على أن تُلعب التصفيات، إما بالتزامن في كل منطقة، أو توزع على 5 أيام، فيما يُحدد الإطار الزمني، وفقًا لعدد المسجلين الذي لا يتعدى 128 فريقًا بكل منطقة، والملاعب المتوفرة فيها.

 

وأشارت إلى تحديد ملعبين للبطولة الأول Padel park”” في حي النخيل ملعبًا رئيسيًا، والثاني Padel in”” بحي الربوة ملعبًا لراعي البطولة، على أن يتنافس المتأهلون في اليوم الأخير لتحديد بطل العاصمة. واعتمدت الأمانة تطبيق مدينتي صفحةً رئيسيةً للتسجيل في البطولة، بدءًا من الأول من نوفمبر إلى السادس منه، ويكون التسجيل مفتوحًا للجميع، سواء لاعبون مصنفون أو هواة، على ألا يقل عمر أحدهم عن 18 سنة، ويمنع تغيير الشريك بالفريق تحت أي ظرف بعد إجراء قرعة الحكم، داعية المهتمين في البطولة التسجيل من خلال الرابط: https://apps.apple.com/app/id1661116381 .

 

يذكر أن رياضة البادل تُعد الأعلى نموًا بالمملكة حاليًا، فيما يأتي تنظيم الأمانة للبطولة في إطار دورها في تشجيع النشاط الرياضي، الثقافي، الاجتماعي، والمساهمة فيه، دعمًا لرؤيتها الوصول إلى أمانة رائدة لرياض مزدهرة، ومستدامة ترتقي بجودة الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى