أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمانة الشرقية تحصل على شهادة الأيزو للامتثال المهني في السلامة لإدارة الحدائق وعمارة البيئة

حصلت أمانة المنطقة الشرقية على شهادة الأيزو للامتثال المهني في السلامة لإدارة الحدائق وعمارة البيئة (45001-2018).

 

وقام معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم الأربعاء 25/05/1443هـ، بتكريم مدير إدارة الحدائق وعمارة البيئة المهندس علي السالم، وعدد من منسوبي الإدارة، وذلك بمقر الأمانة.

 

وثمن معاليه الجهود التي تبذلها الإدارة إدارة الحدائق وعمارة البيئة، منوهاً بأن حماية السلامة والصحة المهنية والمحافظة علها في موقع العمل مطلباً أساسياً ومهماً من أجل إجراءات العمل المحفزة والمنتجة لكافة الموظفين.

 

واعتبر معاليه حصول الأمانة على شهادة الأيزو إنجاز جديد يضاف لسجل الأمانة في الامتثال المهني في السلامة، مؤكداً على ضرورة تكثيف أعمال الزراعة في المنطقة، مع تضمين خطة لتلوين وتزيين الشوارع بالأشجار وتخصيص كل شهر بألوان معينة، منوّهاً إلى طموح الأمانة في زراعة أكثر من 1000 شجرة في اليوم، مشيراً إلى أن هذا العدد يعتبر قليل جداً مقابل جهود الأمانة وكوادرها المميزة التي تستحق الثقة فيما تقوم به من أعمال مُناطة بها.

 

مشدداً على ضرورة تضمين الاختيار الصحيح والتنسيق والضبط ضمن الخطة القادمة، والتي من شأنها أن توصل رسالة إيجابية جميلة للزائر القادم للمنطقة الذي سيرى انعكاس ثقافة حماية البيئة وتحسين المشهد البصري لها.

زر الذهاب إلى الأعلى