أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمانة الشرقية تعالج 5 آلاف بلاغ خلال النصف الأول للعام الحالي

المناطق_واس

تلقت أمانة المنطقة الشرقية خلال النصف الأول للعام الميلادي الحالي، 5236 بلاغًا، تتعلق بتحسين المشهد الحضري، ورفع مستوى الخدمات البلدية، وصحة البيئة وأعمال النظافة.

 

وأوضحت الأمانة أنه تم التعامل ومعالجة 5 آلاف بلاغ، وجاري العمل على معالجة 236 بلاغًا لارتباطها بجهات خدمية أخرى؛ أو إدراجها ضمن خطط المشاريع المستقبلية، مشيرة إلى أن مركز البلاغات (940) أو منصة “بلدي” يتلقيان البلاغات والملاحظات والشكاوي على مدار (24) ساعة.

 

من جنب آخر، نفذت أمانة الشرقية، بالتعاون مع شرطة المنطقـة، حملة رقابية على الباعة الجائلين في سوق الحراج بحي الأثير بالدمام، ومنع الافتراش على الأرصفة والطرقات، وذلك في إطار الجهود لمعالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، والتي أسفرت عن ضبط 22 مخالفًا للأنظمة، ورفع ما يزيد عن 4 أطنان مواد متنوعة.

 

كما أسفرت حملات النظافة التي نفذتها الأمانة خلال الأسبوع الماضي في محافظة الخفجي، عن رفع (4800) متر مكعب من المخلفات مجهولة المصدر، والنفايات الصلبة والكنس الآلي واليدوي، فيما قامت بأعمال التعقيم والرش بالمبيدات في عددٍ من الأماكن، ورش التضبيب الحراري بالشوارع، وذلك لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، والمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى