أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

أمانة العاصمة المقدسة تطلق برنامج (شكرًا لوعيك)

المناطق_مكة

أطلقت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في بلدية العتيبية أمس، برنامجًا توعويًّا تحت عنوان “شكرًا لوعيك” والذي يقدم بعدّة لغات؛ ويهدف إلى نشر وتعزيز الوعي البلدي لدى ضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم.
وأوضحت رئيس بلدية العتيبية الفرعية العنود البقمي؛ أن البرنامج يأتي تأكيدًا للدور الذي تقوم به أمانة العاصمة المقدسة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 في خدمة ضيوف الرحمن.

وأفادت البقمي أن البلدية قامت بتنفيذ ركن توعوي بعدّة لغات داخل مركز عناية الحج والعمرة والمختص بعناية الحجاج؛ وذلك بهدف التعريف بخدمات البلدية وأعمالها، إضافةً لعرض أفلام توعوية مبنية على التعاون بين الحاج والبلدية، وذلك من خلال التزامهم باتباع الإرشادات التي تضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم قبل وأثناء موسم الحج، مبينةً أنه تم تشكيل فريق مشترك من بلدية العتيبية، ومركز عناية الحج والعمرة لزيارة مقرات حملات الحجاج داخل نطاق البلدية الإشرافي للتعريف بالبرنامج، إلى جانب تقديم الهدايا لضيوف الرحمن.

من جانبها بينت مدير عام الاتصال المؤسسي دانيا بنت عبدالقادر التركستانى، أن البرنامج يهدف إلى تثقيف الحجاج بعدّة لغات على التعامل مع البلاغات ورفعها للأمانة إن وجدت، وتعزيز التكامل بين القطاع البلدي ومركز عناية الحج والعمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى