أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

أمانة جدة تختتم فعاليات أسبوع الجودة الوطني 2022م

المناطق_جدة

اختتمت أمانة محافظة جدة اليوم فعاليات منتدى أسبوع الجودة الوطني 2022م تحت شعار “ضمير الجودة .. القيام بالعمل الصحيح”، والذي شهد مشاركة عدد من الجهات والهيئات الحكومية.

وأوضح مدير إدارة الجودة عبدالمنعم بن هشام الادريسي أن الأمانة تهدف من هذه الفعاليات إلى نشر وتعزيز ثقافة الجودة والإبداع بين منسوبيها وتشجيع الموظفين والإدارات على التعلم وتبني وتطبيق أفضل الممارسات لتحقيق نجاحات مستمرة، بجانب السعي نحو تنمية مدينة جدة ورفع مستوى التنافسية وتحسين مستوى المعيشة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

ونظمت الأمانة على مدى أربعة أيام خمس ورش بمشاركة رواد وخبراء الجودة والتميز بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة، وفرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة وناقشت المحاضرات: (أثر التوثيق على الجودة – ضمير الجودة في ضبط السلوك الشخصي مع العملاء – علاقة الرياضة بجودة الحياة – معايير جودة الخدمات في أداء المهام البلدية).

وتضمنت الفعاليات تكريم الادارات الفائزة بجائزة الأمين للجودة وفريق سفراء الجودة المتميزين، بالإضافة لإقامة معرض مصاحب والذي احتضن عددا من الجهات والمؤسسات للتعريف بأنشطتها المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى