منطقة حائلأبرز المواد

“أمانة حائل” تهيئ الواجهات والمتنزهات السياحية لاستقبال الزوار

وتطلق مهرجان شتاء عروس الشمال

المناطق_حائل

هيأت أمانة منطقة حائل وبلدياتها المرتبطة بها الحدائق العامة، والواجهات، والمنتزهات، بمدينة حائل ومحافظات ومراكز المنطقة لاستقبال المتنزهين والزوار خلال إجازة الفصل الدراسي الأول من العام الحالي.
وتزامنا مع ذلك اطلقت أمانة منطقة حائل فعاليات مهرجان شتاء عروس الشمال والتي تدفع في تقديم تجارب فريدة ومتنوعة تحكي قصص تراثنا الأصيل واستكشاف تلك الجماليات الرائعة التي تكتنزها منطقة حائل والاستمتاع عبر أجواء وفعاليات متنوعة ترضي الزوار والأهالي .

وفي تفاصيل أكثر أوضحت أنها هيأت ٢٣ وجهة سياحية و ٩ حديقة عامة و ٣٥ ملعبًا رياضيًّا، و ٨٧ ممشى ومتنفسًا في مدينة حائل وعموم المحافظات، لتكون المتنفس الرئيس لأهالي وزوار المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المواقع السياحية والمحافظات والمراكز، التي تشهد حاليًا توافد الأهالي والمقيمين والزوار.
وأكّد مساعد امين منطقة حائل لقطاع الاعلام م. سعود بن فهد آل علي أن توجيهات ومتابعة أمين المنطقة م. سلطان الزايدي واضحة وتؤكد على قيام الأمانة والبلديات المرتبطة بها في الحرص على رفع مستوى الخدمات البلدية التي تقدمها لخدمة الأهالي والزوار والمقيمين، وتنفيذ الأعمال اليومية ‏لمعالجة التشوه البصري لتحسين المشهد الحضري، من خلال نظافة الساحات والميادين وصيانة الطرق والشوارع وإنارتها، وتنفيذ أعمال صيانة المرافق والألعاب وضمان توفر متطلبات السلامة كافة، مشيرًة إلى استمرارية تكثيف أعمال النظافة العامة في الشوارع والميادين والأحياء، للمحافظة على رفع مستوى النظافة العامة، داعيا الجميع إلى التعاون معها في الرقابة المجتمعية من خلال الإبلاغ عن أي مخالفة بلدية عبر رقم البلاغات الموحد ” 940 “.

زر الذهاب إلى الأعلى