أبرز الموادأهم الاخبارمنطقة عسير

أمانة عسير تحصل على التميز في تأسيس مشروع وحدة التطوع وفقا للمعيار الوطني للتطوع “إدامة”

المناطق_عسير

حصلت أمانة عسير على التميز في تأسيس مشروع وحدة التطوع وبدء التشغيل الفعلي لتحقيق مستهدفات العمل التطوعي وفقا  للمعيار الوطني للتطوع “إدامة “.
وأوضحت مديرة وحدة التطوع بالأمانة سلوى القحطاني أن هذا النجاح جاء بعد عدة خطط و أنشطة لتأسيس وحدة التطوع وفق معيار الوطني السعودي، مما سيسهم ذلك في تفعيل المشاركة المجتمعية وتحقيق مؤشرات الرؤية الوطنية الطموحة وأهدافها.
ويُعد برنامج “إدامة” هو إحدى مبادرات مركز التميز لتطوير المنظمات غير الربحية, حيث يهدف البرنامج إلى تحقيق الريادة في إدارة التطوع في المنظمات من خلال تكوين بنية معرفية علمية وعملية عن إدارة التطوع، وإثبات كفاءة وفعالية هذه البنية عبر استخدامها في إنشاء أقسام لإدارة التطوع في المنظمات, كما يقوم بمواكبة جهود ومناشط المتطوعين مع إستراتيجيات القطاع غير الربحي ، والسعي لزيادة كفاءة عمليات التطوع في المنظمات وربطها مع رؤية المملكة 2030.
يذكر أن أمانة عسير تسعى إلى إتاحة وتنوع فرص التطوع لتكون مناسبة لمختلف فئات المجتمع، التي تسهم بفعالية لتحقيق احتياجات المجتمع من قبل متطوعين متخصصين بمختلف مجالات التطوع، من خلال مشاركتهم في المبادرات والبرامج والفعاليات المتنوعة التي تطلقها الأمانة التي تناسب دوافع المتطوعين واهتماماتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى