أبرز الموادمنطقة عسير

أمانة عسير تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

المناطق_عسير

أقامت أمانة منطقة عسير صباح اليوم الثلاثاء حفل معايدة لمنسوبيها بحضور أمين منطقة عسير المهندس عبد الله الجالي ووكلاء الأمين ومديري الإدارات والأقسام.

 

وفي بداية حفل المعايدة رفع التهاني والتبريكات لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، ولسمو أمير المنطقة، وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة نجاح حج هذ العام وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات، فيما قدم الجالي التهنئة لجميع منسوبي الأمانة بهذه المناسبة.

 

كما شكر جميع العاملين بالأمانة خلال فترة العيد على ما قدموه من جهود ساهمت مساهمة كبيرة في نجاح الأعمال الميدانية والإدارية والفنية والرقابية خلال إجازة العيد.

 

وأثنى الجالي خلال الحفل على الجهود الجماعية التي بذلت ودورها في نجاح الخطة العملية مثمنا دور البلديات في التسهيل على الجميع في ذبح أضاحيهم عبر المطابخ المسموح بها، داعيا الجميع إلى الاستمرار بالعمل بنفس النهج الذي تميزوا به خلال أدائهم لواجباتهم.

 

إلى ذلك أكد الجالي على نجاح الخطط المرسومة لأعمال الأمانة خلال السنة الحالية ونسبة نجاح المستهدف منها خلال الستة الأشهر الأولى مشيرا إلى أن المشاريع التي تم الإعلان عنها ستبدأ مراحل التنفيذ خلال الأيام القادمة وطالب الجالي من الجميع مضاعفة الجهود خلال فترة الصيف في أعمال معالجة التشوه البصري ومشاريع الصيانة كما أكد على مراعاة استخدام وسائل السلامة في جميع الأعمال البلدية

زر الذهاب إلى الأعلى