أبرز الموادمنطقة حائل

أمانة منطقة حائل تنهي استعداداتها للاحتفاء بيوم التأسيس

المناطق_حائل

أنهت أمانة منطقة حائل والبلديات التابعة لها استعداداتها للاحتفاء بيوم التأسيس من خلال تجميل طرق وميادين حائل وتجهيز حزمة من البرامج والفعاليات بكافة مدن ومحافظات المنطقة .

وأوضح مساعد الأمين للإعلام والتواصل المؤسسي بالأمانة المهندس سعود آل علي، أن الأمانة قامت برفع 4000 علم في الميادين العامة والطرق الرئيسية، كما قامت بتركيب 5500 مجسم في المناطق الحيوية في المتنزهات والحدائق والطرق والإشارات وأعمدة الإنارة، وفعلت 230 شاشة تلفزيونية تقدم فيها عروض مصورة لهذه الذكرى الغالية، وإضاءة 35 دواراً وتزيين مبنى الأمانة الرئيسي، وكذلك تركيب 58 لوحة يونيبول بأماكن متفرقة جميعها تحمل هوية ذكرى يوم التأسيس .

وأشار إلى أن الاستعدادات شملت تهيئة الحدائق العامة والمتنزهات والميادين العامة، وتركيب إضاءات الزينة على أعمدة الطرق، ووضع لوحات جمالية ومجسمات تعبيرية عن يوم التأسيس على امتدادات الطرق الرئيسة والساحات المختلفة وكذلك تخصيص ( 230 ) شاشة إعلانية إلكترونية تحمل شعار وعبارات التهنئة بيوم التأسيس.

وبين المهندس آل علي أنه تم نشر عمال النظافة والآليات، في المواقع التي ستشهد إقبالاً من الزوار على الفعاليات بالحدائق والمتنزهات والأماكن العامة، إضافة إلى تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية بالمنطقة، وتقديم الدعم اللوجستي لموقع احتفالات وزارة الثقافة.

زر الذهاب إلى الأعلى