منطقة الباحة

أمير الباحة يستقبل مسئولي واهالي المنطقة

استقبل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقصر البريدة في مدينة الباحة الليلة الماضية ، أصحاب الفضيلة القضاة، ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، ومحافظي المحافظات، وأعضاء مجلس المنطقة، ورؤساء المراكز، ومشايخ القبائل، وجمعاً من المواطنين.

واستهل سموه اللقاء بكلمة عدد فيها مناقب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – الذي فقده الوطن, سائلاً الله تعالى أن يتغمده برحمته وأن يجزيه خير الجزاء عما قدّمه لامته ووطنه وشعبه .

وقال سموه : إن من نعم الله سبحانه وتعالى على هذه البلاد أنه كلما غاب نجم بزغ نجمٌ آخر, وكما كانت مصيبتنا كبيرة في فقده -رحمه الله- إلا أن الله تعالى جعل العوض في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي بايعته الأمة على كتاب الله وسنة نبيه المصطفي عليه أفضل الصلاة والسلام، مليكاً، وقائدًا جديد لهذه البلاد ليواصل المسيرة إن شاء الله لمافيه خير البلاد والعباد” .

ونوه سموه بما يتمير به الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من سيرة عطرة طويلة قضاها في خدمة هذه البلاد وأهلها حيث عمت أياديه البيضاء كل قاصي وداني, داعيا ًالله عز وجل أن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزيرالداخلية .

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أهمية العمل الصالح في السر والعلن وتقدير حجم المسئولية المُلقاة على عاتق الجميع والعمل بإخلاص وأمانة لخدمة الوطن من أجل أن تستمر هذه المسيرة الخيّرة , متمنياً سموه التوفيق لكل مسئول في عمله وتقديم المزيد من الهمّة والجهد لخدمة المنطقة وأهلها , وأن يكون عند حسن ظن من وضع فيهم الثقة .

وطالب سموه في ختام كلمته جميع المسئولين الإستماع إلى المواطنين وتحقيق وتلبية ما أمكن من مطالبهم وبذل المزيد من العمل والجهد فيما من شأنه الإسهام في نهضة المنطقة , سائلاً سموه الله تعالى التوفيق للجميع لما يحبه ويرضاه في الدنيا والآخرة .

حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، ومدير شرطة المنطقة العميد مسفر بن سفير الخثعمي .

زر الذهاب إلى الأعلى