منطقة الجوف

أمير الجوف تفقد بعض المحافظات والمراكز وشدد على متابعة التعديات

في جولة غير معلنة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف صباح اليوم عدداً من المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، حيث استهل سموه الجولة بزيارة لمقر محافظة دومة الجندل قابل خلالها محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط .
وقد تجول سمو أمير منطقة الجوف داخل المكاتب مطلعا على التجهيزات التي تجري في مبنى المحافظة الجديد ، وأطمئن سموه خلال تفقده المحافظة على سير العمل فيها.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن سمو أمير المنطقة توجه عقب ذلك إلى مركز الاضارع قابل خلالها رئيس المركز الأستاذ مطيع البلوي الذي طمأن سمو أمير منطقة الجوف عن العمل في المركز ، وتضافر الجهود مع عددا من الجهات المعنية خلال الفترة الماضية والتي شهدت تساقط الثلوج وتدني مستوى الرؤية وزيادة عدد المتنزهين خاصة فيما يتعلق في السلامة المرورية على الطريق الدولي .

وأضاف الحموان ان جولة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف شملت مركز ابو عجرم حيث تفقد سموه ميدانيا أحياء المركز ، بعد ذلك توجه سمو أمير المنطقة إلى مركز ميقوع ملتقيا برئيس المركز الأستاذ نايف الجلال ، حيث أكد سمو أمير المنطقة على متابعة التعديات على الأراضي الحكومية والبيضاء مشددا على التنفيذ الفوري لقرارات الإزالة والرفع بأي تجاوزت قد تحدث .

من جانبه أكد رئيس المركز نايف الجلال على تنفيذ ما يصدر في هذا الجانب من توجيهات وقرارات من سمو أمير المنطقة.

وقال الحموان أن جولة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف تأتي ضمن اهتمام سموه واطمئنانه على سير العمل اليومي في المحافظات والمراكز ، ومتابعة سموه شخصيا لكل ما من شانه رفعة المواطنين وخدمتهم .

رافق سموه خلال الجولة وكيل الإمارة للشئون الأمنية الأستاذ عبدالرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية المهندس عبدالعزيز بن احمد الموسى ومدير عام مكتب سموه الأستاذ نواف بن خالد القرزوح ومدير العلاقات العامة بالإمارة الأستاذ عبدالرحمن بن نبط العسكر .

زر الذهاب إلى الأعلى