أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يتسلّم التقرير السنوي لجمعية “يمناكم”

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، نسخة من التقرير السنوي لجمعية أصدقاء العمل التطوعي “يمناكم” بالمنطقة تتضمن إنجازات وأنشطة الجمعية للعام 2022م/2023م.

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء العمل التطوعي “يمناكم” بمنطقة الجوف رائد بن خليل العلي، وعددًا من منسوبي الجمعية.

 

واستمع سموّه خلال اللقاء تعريفًا بالجمعية، والخدمات التي تقدمها، إضافة إلى ما قدمته من إنجازات وجهود ومبادرات خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أهمية العمل التطوعي وإسهامه في تكاتف المجتمع وزيادة أواصر المحبة والمودة، من خلال تقديم المساعدة للآخرين وأنه يعزز الثقة بالنفس، ويساعد الفرد على بناء ذاته وقدراته وتطويرها.

 

ونوّه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- للمبادرات التطوعية والشراكات المجتمعية، مثمناً ما تقدمه جمعية يمناكم للعمل التطوعي من جهود في خدمة المجتمع بجميع فئاته وشرائحه، مؤكداً أهمية إبراز ما يتميز به المواطن السعودي من صدق الانتماء والمبادرة لكل ما يخدم الوطن والمجتمعات المحلية ويحقق الخير على مختلف فئات المجتمع.

 

من جانبه، عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء العمل التطوعي بالجوف عن سعادته بلقاء أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات، سائلًا الله تعالى أن يمده وزملاؤه منسوبي الجمعية بعونه وتوفيقه لكل ما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

زر الذهاب إلى الأعلى