أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يتسلّم التقرير السنوي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي 2022

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التقرير السنوي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي للعام 2022م ، وذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، المدير العام لفرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الشمالية المهندس ثامر بن عوض البلوي ومرافقيه.

 

واطّلع سموه خلال اللقاء على التقرير وما تضمنه من إنجازات والأعمال التي قام بها المركز خلال العام الماضي، والخطط المنفذة، والخدمات المقدّمة، التي شملت إصدار التراخيص والتصاريح واعتمادها للجهات العاملة في مجال الخدمات البيئية، ومتابعة مؤشر جودة الهواء في مختلف مناطق المملكة.

 

كما استمع سموه إلى شرحٍ موجزٍ عن جهود المركز في المحافظة على البيئة وحمايتها ضمن التوجهات الوطنية لتعزيز جودة الحياة والعمل على تحقيق التوازن البيئي.

 

وأشاد سـمـو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بما حققته المملكة في مؤشرات القطاع البيئي، والارتقاء بالالتزام البيئي، ومتابعة إنفاذ لوائحه التنفيذية، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكداً أن المحافظة على بيئتنا ومكوناتها الطبيعية من واجباتنا الدينية والأخلاقية والإنسانية، ومن مسؤولياتنا تجاه الأجيال القادمة، ومن المقومات الأساسية لجودة الحياة للوصول إلى مستويات متقدمة في التوازن بين منظومة التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة وحماية البيئة.

 

وثمن سموه جهود المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة وعمله المستمر على تنظيم العمل البيئي وضبط جودة مؤشراته تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى