أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يتفقد مشروع جمرك الحديثة الجديد .. ويوجه بمضاعفة الجهود لتذليل الصعاب تنفيذاً لتوجيهات القيادة

المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أن ما تشهده المملكة من قفزات تنموية في شتى المجالات أسهمت في تحقيق التنمية المستدامة وبدا جليًا من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية بكل احترافية لتصبح محط أنظار العالم، منوهاً بما توليه القيادة الحكيمة – رعاها الله – من اهتمام وعناية بشكل دائم لتوفير سبل الراحة للمسافرين والزائرين بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030.

وشدد سموه على جميع الجهات الحكومية بمضاعفة الجهود والتنسيق الدائم فيما بينهم وتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم والزائر.

جاء ذلك خلال تفقد سموه اليوم، مشروع جمرك الحديثة الجديد الجاري تنفيذه حالياً, حيث وقف سموه ميدانيًا على مدى تقدم الأعمال في المشروع، ومراحل التنفيذ للبنية التحتية، واطّلع على عرض مرئي عن المشروع الذي تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من (٥٠٠) ألف متر مربع وطاقة استيعابية تبلغ أكثر من مليون مسافر سنوياً حيث روعي في تصميمه متطلبات المنفذ النموذجي.

واستمع سموه من وكيل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للشؤون الهندسية خالد المزيني، عن نسب الإنجاز وسير العمل بالمشروع موجهاً بمضاعفة وتضافر الجهود وتذليل جميع الصعاب، بما يسهم في سرعة إنجاز المشروع وفق الخطط والآليات المعدة لذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

حضر الجولة وكيل الإمارة حسين آل سلطان، ومحافظ القريات عبدالله الجاسر، ومدير عام جمرك الحديثة عبدالله الحصيني ورئيس مركز الحديثة ممدوح المطيري.

زر الذهاب إلى الأعلى